شمسان يواجه الشعلة في ختام مواجهات الدور الأول من بطولة كأس عدن

رياضة - Tuesday 14 February 2023 الساعة 08:27 am
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تختتم عصر اليوم الثلاثاء منافسات الدور الأول من بطولة كأس عدن لكرة القدم، والتي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم اتحاد كرة القدم فرع عدن وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن، وبمشاركة عشرة أندية وتقام جميع مبارياتها على ملعب الحبيشي بطريقة خروج المغلوب. 

وفي آخر مواجهات الدور الأول يواجه نادي الشعلة نظيره نادي شمسان الساعة 15:30 على ملعب الحبيشي. 

وأقرت إدارة نادي شمسان تكليف الكابتن علي محسن بادي مديراً فنياً للفريق الكروي الأول، ويعد الكابتن علي محسن بادي من المدربين المعروفين بالنجاحات العديدة كأحد أكثر المدربين تحقيقاً للكؤوس والبطولات في البيت الشمساني بمختلف الفئات العمرية والفريق الأول الذي استطاع في تجربتين سابقتين تحقيق وصافة (بطولة مريسي 25 الأخيرة) وبطولة (عدن تنتصر) بخسارة النهائي بضربات الحظ الترجيحية، كما أن الكابتن علي بادي حاصل على الشهادة التدريبية الآسيوية (C) برفقة مساعديه الكابتن (سامر حسن سليمان) والكابتن (مختار عبادي) مدرب الحراس.

في الجهة المقابلة واستعداداً لبطولة كأس عدن، عزز نادي الشعلة صفوفه بخمسة لاعبين: 

زيدان نبيل مكرم - (ظهير يسار) الطليعة تعز 

أحمد عبدالغني - (مدافع) الصقر تعز 

عابد يسلم - (ارتكاز)  فحمان أبين 

عبدالله الشيباني - (حارس) فحمان أبين 

محمد الصانع - (وسط) خنفر أبين

بالإضافة لخوضه عدداً من المباريات الاستعدادية، كان آخرها الفوز على تعاون باتيس بثمانية أهداف نظيفة. 

ويواجه الفائز بهذه المباراة في الدور القادم نادي التلال الذي تخطى الروضة بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الطرفين. 

جدير بالذكر أن بطولة كأس عدن تأتي ضمن الموسم الكروي للعاصمة عدن 2023/2024 والذي ترعاه دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي والمتمثل بثلاث بطولات (كأس العاصمة عدن وكأس الفقيد علي محسن المريسي27 الرمضانية ودوري عدن الممتاز2).