تضامن حضرموت ووحدة المكلا يلاقيان تضامن شبوة والشعلة في مريسي27

رياضة - Tuesday 04 April 2023 الساعة 01:39 pm
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تختتم، مساء  الثلاثاء، مواجهات الدور الثاني من بطولة كأس المريسي الرمضانية بنسختها الـ27 والتي تقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي، وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن وبتنظيم اتحاد كرة القدم فرع عدن، بمشاركة 24 فريقاً من عدد من المحافظات إلى جانب أندية العاصمة عدن، وتقام جميع مبارياتها على ملعب الحبيشي. 

وأسفرت نتائج يوم الاثنين عن تأهل نادي الروضة للدور نصف النهائي على الرغم من فوز شعب حضرموت بثنائية نظيفة على الروضة وذلك بسبب إشراك اللاعب عمر غالب الكثيري والذي كانت اللجنة قد أصدرت قراراً من قبل بعدم مشاركته في البطولة. 

وبعد نهاية المباراة تقدم نادي الروضة بشكوى لدى اللجنة المنظمة للبطولة يشكو إشراك نادي شعب حضرموت للاعب عمر غالب الكثيري، لتقرر اللجنة سحب نتيجة المباراة وتأهل الروضة على حساب شعب حضرموت. 

وفي المباراة الثانية تمكن نادي الشاطئ من تخطي نصر عدن بفوزه عليه بنتيجة 1/2، ثنائية الشاطئ جاءت عن طريق ناجي أمين ومحمد سعد في الدقيقتين 50، 87، فيما جاء هدف نصر عدن عن طريق عبد الرحمن عبد الفتاح في الدقيقة 72.

وتختتم مواجهات الدور الثاني مساء اليوم الثلاثاء، حيث تُلعب مباراتان، الأولى تجمع تضامن حضرموت ونادي تضامن شبوة الساعة التاسعة مساءً، وفي المباراة الثانية يواجه وحدة المكلا نادي الشعلة الساعة الـ11 والنصف مساءً. 

 جدير بالذكر أن بطولة وكأس الفقيد علي محسن المريسي27 الرمضانية تأتي ضمن الموسم الكروي للعاصمة عدن 2023/2024 والذي ترعاه دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي والمتمثل بثلاث بطولات (كأس العاصمة عدن، وكأس الفقيد علي محسن المريسي27 الرمضانية، ودوري عدن الممتاز2).