مركز سوث24 والمنتدى الشبابي يدشنان دورة التحقيقات الاستقصائية في عدن

الجنوب - Saturday 02 September 2023 الساعة 08:10 pm
عدن، نيوزيمن:

دشن مركز سوث24 للأخبار والدراسات، والمنتدى الشبابي للتنمية السياسية، السبت، بالعاصمة عدن، دورة تدريبية حول إنتاج التحقيقات الاستقصائية، وذلك ضمن البرنامج التدريبي "شباب نحو الاتقان البحثي".

وتهدف الدورة، التي تستمر لخمسة أيام، إلى تطوير معرفة ومهارات 15 صحفيًا وصحفية من الشباب على إنتاج التحقيقات الاستقصائية كأحد أنواع العمل الصحفي المتقدم.

وتشتمل الدورة على محاور تعليمية متنوعة تتضمن التطبيق العملي المكثف، يدربها الصحفي الاستقصائي أحمد الواسعي والصحفي الاستقصائي محمد جهلان.

وفي الافتتاح أكد مدير مكتب مركز سوث24 للأخبار والدراسات في عدن يعقوب السفياني على أهمية هذه الدورة النوعية للصحفيين الشباب في عدن، حاثا المتدربين المشاركين على الالتزام والتفاعل الإيجابي مع المدربين.

بدوره أشار رئيس المنتدى الشبابي للتنمية السياسية أصيل محمد إلى أن هذه الدورة التدريبية هي الثانية في برنامج "شباب نحو الاتقان البحثي" وتأتي ضمن اهتمامات المنتدى بتنمية مهارات الشباب من الصحفيين وتطوير قدراتهم.

ودعا أصيل محمد إلى استثمار الفرص القادمة التي سوف يعلن عنها المنتدى الشبابي للتنمية السياسية من دورات وورش وجلسات وغيرها.