أحمد ماهر أفضل لاعب في مباراة سنغافورة.. وفيتنام تسحق غوام

رياضة - Wednesday 06 September 2023 الساعة 06:48 pm
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تحدث مدرب المنتخب اليمني الأولمبي لكرة القدم التشيكي سكوب بعد الفوز على سنغافورة قائلا: "إن المنتخب حقق المطلوب منه بالفوز وكسب الثلاث النقاط، أمام خصم ليس بالسهل فقد كان المنتخب السنغافوري يعتمد على الكرات الطويلة والثابتة، لكن مهاجمي المنتخب كانوا الإسرع عندما تكون الكرة مع اللاعبين". 

وأضاف سكوب خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: إن القوة البدنية والجسدية للاعبي سنغافورة كانت لصالحهم وتميزوا بها لذلك طلبت من اللاعبين باللعب على الأرض وتجنب الالتحام مع لاعبي سنغافورة. 

وتابع سكوب حديثه: إغلقنا ملف سنغافورة والفوز الذي حققناه كان مهما جدا كونه في افتتاح التصفيات، لكننا من الغد سنفتح ملف مباراة فيتنام، حيث ينتظرنا لقاء مهم جدا وصعب كونه صاحب الأرض والجمهور والمرشح الأول لخطف بطاقة التأهل.  

من جانبه قال مدرب منتخب سنغافورة محمد نزري في المؤتمر الصحفي: إن منتخبه خسر المباراة، لكنه لم يكن سيئا ووصل لمرمى اليمن وأضاعنا فرصا. 

منتخب اليمن لاعبوه لديهم مهارات رائعة وتعاملوا بذكاء وخبرة في الفرص التي سنحت لهم وأحرزوا الأهداف. استحقوا الفوز، ونسعى لتحقيق الفوز في اللقاء القادم.

وبعد المباراة تم اختيار قائد ومهاجم المنتخب اليمني أحمد ماهر والذي تمكن من تسجيل "ثنائية» كأفضل لاعب في المباراة. 

وضمن نفس المجموعة وفي المباراة الثانية تمكنت فيتنام صاحبة الأرض والجمهور (مستضيفة مباريات المجموعة) من الفوز على منتخب غوام بسداسية نظيفة. 

ويخوض المنتخب اليمني مباراته الثانية في التصفيات أمام فيتنام يوم السبت الساعة الثالثة عصرا بتوقيت اليمن، فيما تلاقي سنغافورة منتخب غوام في نفس اليوم الساعة الثانية عشرة ظهرا.