المنتخب اليمني الأولمبي يبدأ استعداداته لمواجهة فيتنام

رياضة - Thursday 07 September 2023 الساعة 05:55 pm
عدن، نيوزيمن:

خاض المنتخب اليمني الأولمبي لكرة القدم صباح اليوم الخميس، حصة تدريبية خفيفة استعدادا لخوض اللقاء القادم أمام منتخب فيتنام بعد غد السبت، عند الساعة الثالثة عصرا بتوقيت اليمن السابعة مساء توقيت فيتنام، ضمن تصفيات كأس آسيا لمنتخبات دون 23 عاما. 

حيث خضع اللاعبون الأساسيون الذين شاركوا أمام سنغافورة للإحماء الخفيف حول الملعب لتخفيف إجهاد الحمل البدني عليهم في مباراة سنغافورة، فيما نفذ اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة سنغافورة إحماء وتكتيك فني وتسديد على المرمى.  

وقبل بداية التمرين طلب الجهاز الفني للمنتخب من  اللاعبين بإنهاء أفراح الفوز على سنغافورة والتفكير في اللقاء المصيري القادم أمام فيتنام صاحب الأرض والجمهور، حيث يتطلب التحضير جيدا والتركيز الذهني والفني للقاء. 

وينتظر المنتخب اليمني مواجهة صعبة أمام منتخب فيتنام في الجولة الثانية من منافسات تصفيات المجموعة الثالثة لكأس آسيا لمنتخبات دون 23 عاما، حيث يمتلك منتخب فيتنام أفضلية الأرض والجمهور بعد نفاد تذاكر اللقاء بالكامل بعشرة آلاف تذكرة، بينما لدى المنتخب اليمني العزيمة والحماس والإصرار بتقديم لقاء كبير وحصد نقاط الفوز لتأمين الحصول على المركز الأول في المجموعة والتأهل إلى نهائيات آسيا.

وتتصدر فيتنام ترتيب المجموعة بفارق الأهداف، بعد فوزها على غوام بسداسية نظيفة، بينما يأتي المنتخب اليمني في المركز الثاني، بعد الفوز على سنغافورة بثلاثية.