في تصفيات آسيا.. الأولمبي الوطني يخسر بالهدف القاتل أمام فيتنام

رياضة - Saturday 09 September 2023 الساعة 07:11 pm
عدن، نيوزيمن:

خسر منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم مباراته أمام منتخب فيتنام مستضيف ومتصدر المجموعة الثالثة من تصفيات كأس آسيا لمنتخبات دون 23 عاما. 

وبرغم سيطرة لاعبي المنتخب الوطني في معظم أوقات المباراة إلا أن التغييرات التي قام بها مدرب منتخب فيتنام الفرنسي فيليب تروسيه مكنت منتخبه من إحراز هدف الفوز في الدقيقة 85 من زمن المباراة بواسطة البديل بوي الذي استغل ضربة ركنية ووضعها في مرمى منتخبنا. 

وحال التنظيم الدفاعي المحكم للمنتخب الفيتنامي دون تمكن لاعبي منتخبنا من تحقيق التعادل على الرغم من الهجمات المكثفة على المرمى الفيتنامي خلال ما تبقى من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة رفع المنتخب الفيتنامي رصيده إلى 6 نقاط ليعزز صدارته للمجموعة، فيما حافظ منتخبنا على حظوظه في التأهل كأفضل ثاني بشرط الفوز في اللقاء القادم أمام غوام الذي تعادل قبل لقاء منتخبنا مع سنغافورة بهدف لهدف.  

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة، قال مدرب منتخبنا الوطني الأولمبي التشيكي سكوب، إن منتخبنا لم يكن يستحق الخسارة بهذة الطريقة، ولكنها كرة القدم وقواعدها.

وأشار إلى أن الهدف جاء من ركنية في آخر خمس دقائق وفي لحظة سوء تركيز من الدفاع بعد أن كانت نتيجة التعادل هي المسيطرة على المباراة. 

من جانبه قال مدرب فيتنام الفرنسي فيليب تروسيه، إن اللقاء كان صعبا جدا أمام منتخب يعتمد على المرتدات والانطلاقات السريعة والمهارات، لقد حققنا الأهم بالفوز وحصد النقاط الثلاث.