الزُبيدي يشدد على ضرورة تكاتف جهود الجميع للنهوض بأوضاع العاصمة عدن

السياسية - Wednesday 27 December 2023 الساعة 05:32 pm
عدن، نيوزيمن:

شدد عضو مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس قاسم الزُبيدي، على ضرورة أن يضطلع الجميع بمسؤولياتهم ومهامهم المنوطة بهم، والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بالوضع المعيشي للمواطنين في العاصمة عدن كل وفق الإمكانيات المتاحة لديه.

وقال خلال ترؤسه اليوم الأربعاء، اجتماعا للمكتب التنفيذي للعاصمة عدن، "نحن على إدراك تام بصعوبة الوضع، خصوصا الجانب الاقتصادي، لكن ذلك لا يعفينا من القيام بمهامنا على كافة المستويات، فعدن عاصمتنا جميعا والحفاظ عليها ومؤسساتها مسؤولية الجميع".

وأطلع الزبيدي الحاضرين على آخر التطورات المرتبطة بالعملية السياسية وخارطة الطريق المقدمة من المبعوث الأممي، مجددا التأكيد على تمسك المجلس الانتقالي بضرورة وجود إطار تفاوضي خاص بقضية شعب الجنوب في العملية السياسية.

وأكد على ضرورة الاستعانة والاستفادة من كل الكفاءات والقدرات الشابة التي تزخر بها العاصمة عدن في مختلف المجالات، وتمكينهم، ومساعدتهم على تحمّل المسؤولية، باعتبارهم الشريحة الأهم في المجتمع.

كما أكد الزبيدي على أهمية تنسيق العمل بين السلطات المحلية على مستوى المحافظة والمديريات، وبين القيادات المحلية للمجلس الانتقالي بما يعود بالنفع على المواطنين والصالح العام للمدينة، مشيرا إلى أن هذه الاجتماعات ستتم بصورة دورية للوقوف على ما تم إنجازه من مهام.