البحسني والمحرمي يناقشان مع بن ماضي أوضاع حضرموت وحقوقها

الجنوب - Thursday 04 January 2024 الساعة 08:10 pm
حضرموت، نيوزيمن:

ناقش عضوا مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وعبدالرحمن المحرمي، الخميس، في العاصمة السعودية الرياض مع محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، أوضاع المحافظة وحقوقها وجهود توفير الخدمات وتحقيق التنمية والحفاظ مُنجز الأمن والاستقرار.

يأتي هذا اللقاء في ظل إصرار السلطة المحلية والمكتب التنفيذي في حضرموت على قرار إيقاف إرسال إيرادات المحافظة ومنفذ الوديعة إلى البنك المركزي اليمني في عدن، احتجاجاً على تعسفات البنك ورفضه صرف تعزيزات المحافظة المالية.

وخلال اللقاء، قدّم محافظ حضرموت صورة للوضع العام في المحافظة واحتياجاتها الضرورية وحقوقها وجهود السلطة المحلية لتوفير الخدمات للمواطنين وتعزيز الأمن والاهتمام بقطاعات التعليم والطرق والكهرباء والمياه والصحة وتعزيز وحدة الصف بين أبناء المحافظة، إلى جانب تعزيز العمل المؤسسي لمؤسسات الدولة والوحدات الإدارية ومكافحة الفساد.

وأشاد البحسني والمحرمي بجهود قيادة السلطة المحلية في توفير الخدمات رغم الظروف الصعبة التي يمر بها البلد، والاهتمام بجوانب التنمية في القطاعات الحيوية ونموذجية العملية التعليمية والحفاظ على روح الدولة ومؤسساتها وأمنها، إلى جانب إبرازها كبوابة للسلام والسلم المجتمعي.