تدشين مشروع إفطار الصائم في مديرية المخا

المخا تهامة - Tuesday 12 March 2024 الساعة 09:58 pm
المخا، نيوزيمن:

دشنت خلية الأعمال الإنسانية، مشروع لإفطار الصائم في مديرية المخا، بدعم من عضو مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي، العميد طارق صالح.

ويهدف المشروع الرمضاني في المديرية إلى دعم 600 أسرة يومياً خلال أيام الشهر ألفضيل، بوجبات إفطار جاهزة.

وخلال التدشين، الذي حضره رئيس دائرة الرقابة والتفتيش، العميد الركن صادق دويد، ورئيس الدئرة التنظيمية، الشيخ وضاح بن بريك، ومدير الخلية الانسانية، عبدالله الحبيشي، أشاد مدير عام مديرية المخا سلطان محمود بجهود العميد طارق صالح والخلية الإنسانية في دعمهم هذا المشروع الإنساني في إفطار الصائم وإيصال لهم الوجبات إلى بيوتهم ومخيماتهم في كافة مدن وعزل وقرى المديرية.

وقال إن هذا المشروع الذي يستهدف مديريات الساحل ومدينة تعز، رسم الفرحة لكثير من الناس المحتاجين والمعدمين والأيتام وشريحة النازحين الأكثر احتياجا، مؤكداً أن هذا المشروع يعتبر جزءا من المشاريع التي يقدمها الأخ القائد الإنساني لهذه المديريات.

من جانبها أكدت نائبة رئيس دائرة المرأة للمكتب السياسي أشواق خميس، أن المشروع الرمضاني "إفطار الصائم" الذي يسير في عامه الثالث، قطع شوطا إنسانيا كبيراً في إنهاء معاناة الناس المحتاجين.

وعبر أهالي المخا عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على هذا المشروع، الذي يسهم في تقديم وجبات إفطار الصائم، موضحين أن ذلك يؤكد على الروح الإنسانية التي يتحلى بها قائد المقاومة الوطنية العميد طارق صالح.