تواصل منافسات المسابقة القرآنية في المخا

المخا تهامة - Tuesday 19 March 2024 الساعة 01:29 am
المخا، نيوزيمن:

تتواصل لليوم الثامن على التوالي منافسات المسابقة القرانية التي ينظمها مكتب الأوقاف في المخا خلال شهر رمضان المبارك، بدعم من عضو مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، العميد طارق صالح.

وتشهد المسابقة منافسة يسودها الود والبهجة بين حفظة القرآن من أبناء الساحل الغربي، يتخللها تقديم جوائز مالية للجمهور تقدم لهم عبر أسئلة عن طريق اختيار القرعة.

وتهدف المسابقة التي يحضرها جمع غفير من المواطنين، إلى تنمية قدرات المشاركين وتحصينهم من الأفكار المتطرفة وغرس قيم التسامح والسلام في نفوسهم.

وقال مدير أوقاف المخا شهاب هزاع في تصريح لـ"نيوزيمن": إن المسابقة تعكس مدى قدرة ومهارات المشاركين من أبناء الساحل في الالتزام بنهج الإسلام وحفظ القرآن الكريم وترتيله، مؤكداً أهمية المسابقة في تحصين النشء من الأفكار الهدامة التي تروج لها مليشيا الحوثي الإرهابية لغسل أدمغة الشباب والأطفال.

وجدد هزاع شكره وتقديره لعضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح والخلية الإنسانية على تنظيم هذه المسابقة الرمضانية، موضحاً أن هذا الدعم يعكس مدى حرص العميد طارق صالح واهتمامه بأبناء الساحل الغربي وبتعليمهم وتقديم كافة سبل الدعم أمام تطوير قدراتهم.