تدشين الاختبارات النهائية لمرحلة النقل الدراسي في شبوة

الجنوب - Wednesday 15 May 2024 الساعة 04:31 pm
شبوة، نيوزيمن:

دشن أمين عام المجلس المحلي محافظة شبوة عبدربه هشله ناصر الأربعاء، اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني لمرحلة النقل للعام الدراسي 2023 -2024م للتعليم الأساسي والثانوي للمدارس الحكومية والأهلية بمحافظة شبوة. 

واطلع هشله على سير العملية الاختبارية بثانوية كنيشان وثانوية شبوة للبنات بمركز المحافظة مدينة عتق، وأشاد بالمستوى الجيد من الترتيب والإعداد لهذه الاختبارات، مثمنا تلك الجهود الكبيرة التي تبذل من قبل القطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة، حاثا الطلاب والطالبات على الاجتهاد والمثابرة في التحصيل العلمي خلال مدة الاختبارات، متمنيا لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.

وشدد الأمين العام على ضرورة تضافر جهود الجميع لإنجاح العملية الاختبارية باعتبارها أداة قياس لمستوى التحصيل العلمي لدى الطلاب، مؤكدا على تهيئة الأجواء الاختبارية أمام الطلاب ليتمكنوا من أداء اختباراتهم بسهولة ويسر.

بدوره أوضح مدير عام مكتب التربية والتعليم سالم محمد حنش أن عدد المتقدمين لهذه الاختبارات أكثر من 150 ألف طالب وطالبة على مستوى المحافظة للتعليم الأساسي والثانوي في المدارس الحكومية والأهلية، مشيراً إلى أن الاختبارات جرت بشكل سلس وانسيابي، وقد تنوعت وتدرجت في صياغتها وإعدادها ومناسبة لجميع الفروقات الفردية للطلاب والطالبات.