قدمها الهلال الإماراتي.. توزيع 550 أضحية للأسر الفقيرة في سقطرى

الجنوب - Monday 17 June 2024 الساعة 08:44 pm
سقطرى، نيوزيمن:

دشن محافظ سقطرى، رأفت علي الثقلي، الأحد، عملية توزيع أضاحي العيد المقدمة من قبل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ضمن المبادرات الإنسانية التي تنفذها بشكل سنوي للتخفيف من معاناة المواطنين ومشاركتهم أفراحهم العيدية.

وشمل المشروع توزيع 550 أضحية على المئات من الأسر الفقيرة والمحتاجة التي تواجه أوضاعا معيشية صعبة ولا تستطيع شراء الأضاحي خلال عيد الأضحى. 

وقال القائمون على المشروع: إن الهلال الإماراتي يحرص كل عام على تنفيذ هذه المبادرة للتخفيف من وطأة الوضع المعيشي عن الأسر من غلاء المعيشة وانهيار قيمة العملة المحلية مقابل العملات الأجنبية الأخرى. 

 وأكد المحافظ الثقلي أهمية هذا المشروع في التخفيف من أعباء الأسر خلال أيام العيد. مشيداً بالدور الذي تبذله هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تجاه أبناء سقطرى، والتي تأتي في إطار الجهود المستمرة في دعم أبناء هذه المحافظة في كافة المجالات، مثمّناً عالياً جهودهم ووقوفهم الدائم والمستمر مع أهالي سقطرى، والذي أصبح بمثابة همزة الوصل الأولى.

ويأتي توزيع أضاحي العيد ضمن سلسلة المشاريع الإنسانية والإغاثية الرامية لتحسين الظروف المعيشية في المحافظة، التي نفذتها دولة الإمارات الشقيقة عبر أذرعها الإنسانية "هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة الشيخ خليفة بن زايد" للأعمال الإنسانية، لرسم البسمة وإدخال البهجة والسرور على أبناء سقطرى طوال أيام العيد.