ضبط خلية تساعد وتمول العناصر الإرهابية لتنفيذ هجماتها في شبوة

الجنوب - Tuesday 16 July 2024 الساعة 05:09 pm
شبوة، نيوزيمن:

أعلنت قوات دفاع شبوة، الثلاثاء، ضبط عدد من الأشخاص المتورطين في تمويل ودعم العناصر الإرهابية التي تقوم بتنفيذ هجمات ضد القوات الأمنية في محافظة شبوة.

وبحسب بيان صادر عن قوات اللواء أول دفاع شبوة: "تم إلقاء القبض على أشخاص يقومون بتمويل العناصر الإرهابية، ومساعدتهم في تنفيذ هجماتها الإرهابية ضد القوات الأمنية". موضحا أن عملية الضبط جاءت عقب عملية نوعية وتحر ومتابعة دقيقة نفذتها قوات اللواء دفاع شبوة. 

وأضاف البيان: "من تم القبض عليهم  لهم تعاون مباشر وغير مباشر في إيواء وتمويل ومساعدة العناصر الإرهابية في زرع العبوات الناسفة لاستهداف قوات دفاع شبوة في منطقة المصينعة".

وأكدت قوات دفاع شبوة أنها لن تتهاون مع كل من يثبت تورطه مع العناصر الإجرامية، أو التعاون معها، والتستر عليها. مشيدةً بالدور الإيجابي للمواطنين الذي كان عاملا أساسيا ومحوريا في مساعدة أجهزة الأمن واستتباب الأوضاع. 

وجددت قوات دفاع شبوة التأكيد على استمرار عملها وجهودها لتأمين كافة مناطق شبوة وتطهيرها من العناصر الإرهابية الخارجة عن النظام والقانون إلى جانب باقي الوحدات الأمنية والعسكرية في المحافظة، وتحت توجيهات رئيس اللجنة الأمنية، محافظ المحافظة، الشيخ عوض بن الوزير.  متوعدة أنها ستضرب بكل قوة، لكل من يحاول زعزعة الأمن، والإضرار بشبوة واستقرارها وسكينتها العامة.