وضاح العوبلي

وضاح العوبلي

تابعنى على

المجلس الرئاسي وآمال استئصال الفاسدين

Saturday 16 April 2022 الساعة 11:42 pm

كل الوزراء والمحافظين والوكلاء الذين اجتهدوا لـ اللقاء ببعض أعضاء المجلس الرئاسي عقب تشكيله، هم من يفترض ان يتربعوا قائمة من سيتم إقالتهم خلال الفترة الأولى من تولي المجلس الرئاسي لأعماله رسمياً. 

هؤلاء من يجب ان تشملهم قرارات الإقالة والاستبعاد والإحالة للمحاسبة خلال الأسابيع القليلة القادمة. 

هؤلاء لم يأتوا للتهنئة كما يتحدثون او يكتبون، وانما يتخذون التهنئة كيافطة، يتجهون تحتها لتحسين صورهم المشوهة، ومحاولة منهم لتبديد حقائق فشلهم وفسادهم وإفسادهم التي شرشحت بسمعتهم طوال الفترة الماضية. 

هؤلاء يجيدون الرقص على المتناقضات، وتصنع الابتسامات الجاذبة والكاذبة، والقفز من المراكب المائلة للغرق، وتبديل المواقف والولاءات، للحفاظ على مناصبهم ومصالحهم.

ولهؤلاء الرخاص منا عهداً ووعداً بأنهم لن يمروا، وبأننا لن نترك لهم مجالاً للاستمرار، وأننا سنكشف حقائق ما ارتكبوه، وهي اكبر من ان يمحونها بمجرد لقاء او صورة بمعية بعض من أعضاء المجلس الرئاسي. 

وعلى المجلس الرئاسي ان يخرج من دائرة المهادنات والمداهنات، وان يدرك ان اولويات مهامه هي العمل على إحداث تغيير جذري وشامل على كافة المستويات، لتجديد ثقة الشعب بقيادات كفؤة ووجوه جديدة وجديرة بالثقة، بعد ان تبددت ثقة الشعب وآماله وتطلعاته وطموحاته، جراء ما ارتكبته تلك القيادات من فساد واستئثار وفشل، وتشتيت لـ اللحمة الوطنية على مدى الأعوام السبعة الماضية من عمر معركتنا.

* من صفحة الكاتب على الفيسبوك