عادل البرطي

عادل البرطي

تابعنى على

سؤال مشروع

Wednesday 04 September 2019 الساعة 08:30 pm

هل فعلاً وكما تفيد مصادر مؤكدة أن هناك ما يقارب من 134 إرهابياً كانت تحويهم معسكرات مهران القباطي والزامكي وصلت تعز وتم استيعابها في معسكرات الإخوان؟!!

إذا كان ذلك فهي مصيبة وتعني أن مليشيا الإخوان بتعز تخطط للقيام بأعمال إرهابية، وتصفية من يعارضها بتعز حتى تستطيع أن تقوم بإنشاء إمارتها في تعز!!

نطالب من رئيس الجمهورية، إن كان ما يزال يتمتع ببعض صلاحيات لم يسلبها منه مدير مكتبه الإرهابي عبدالله العليمي، أن يوقف هذه المهزلة، وهذا الإجرام في حق تعز!!

أبناء تعز بسطاء مسالمون مدنيون وليس باستطاعتهم مواجهة هذا العهر الإخونجي الإرهابي الصلف.

نناشد كل العالم أن ينقذ تعز من هذا المخطط المراد منه تحويل تعز إلى ثكنة للإرهاب كبيرة وخطيرة على كل المحيط وخاصة المملكة السعودية، نظرا لتنامي التحريض عليها داخل معسكرات الإخوان بتعز بأنها هي من استجلبت الإمارات، وهي من قامت بدعم الانتقالي لتنتصر على معسكراتهم بعدن.

إن تنامي وإشباع مليشيا الحشد الشعبي للكراهية للمملكة وللعالم من قبل قادة الإرهاب بتعز يعد ظاهرة خطيرة قد تؤدي إلى عمليات إرهابية كثيرة بتمويل قطري وتنفيذ إخواني من تعز، وهذا يستوجب على العالم الحر إيقاف مثل هذا الجنون بالوقوف مع الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي لاستئصال هؤلاء من رأس الجيش بتعز، وقبلهم جميعاً راعي الإرهاب الأول علي محسن والمدير التنفيذي للإرهاب عبدالله العليمي..

وللوطن البقاء