وضاح بن عطية

وضاح بن عطية

تابعنى على

السعودية والجنوب.. الحقيقة ‏على بلاطة

منذ 60 يوم و 4 ساعة و 20 دقيقة

"‏عدن" أهم منطقة استراتيجية بالعالم، وبعد ست سنوات من سيطرة التحالف تعيش أول أيام رمضان بظلام دامس!

وما زال التحالف العربي يتمسك بشرعية (الفاسدين) حتى يخسر آخر مواطن مؤيد لمشروعه.

اللهم لا تقم على من يسميهم التحالف شرعية علينا سبيلا.

اللهم بحق هذه الساعة المباركة أهلك من يعذب شعبنا.

* * *

نحن نتيقن أن نجاحنا نجاح للسعودية وفشلنا فشل للسعودية، ولهذا سنصبر إلى آخر مدى.

ولا أعتقد أن في عاقل يظن أنه إذا تعاملنا مع السعودية كعدو أن ذلك يخدم القضية الجنوبية أو مستقبل الجنوب.

 وكما قال المثل إذا يدك تحت الحجر أخرجها بالبصر ولدينا خطوط حمراء، والصبر جميل.

‏قيادتنا مع الشعب وقواتنا ستحميه في أي قرار سيتخذه إذا كمل صبره والقيادة مسؤولية تاريخية وليست قرارات عاطفية.

ومن يحاول أن يستثمر عاطفة الناس سيفشل في أول مواجهة ولن يعود إلى نفس النقطة وكفى قرارات عبثية تهرب من واقع إلى أسوأ كما وقعنا في كارثة الوحدة.

‏لا يعني حبنا للسعودية واصرارنا على توطيد العلاقة معهم اننا سنسلم رقابنا لإخونج السعودية أو نقبل التخبط والعشوائية فلدينا خطوط ومن يحاول يتجاوزها نقول "لا"، وقد قلناها:

لا لتسليم السلاح لمن سلموا اسلحتهم للحوثي

لا للدمج ونعم لترتيب القوات

لا..

لا..

سأوضح ذلك لاحقا.

* جمعه نيوزيمن من منشورات للكاتب على صفحته في الفيس بوك