جزء ثانٍ لمسلسل دروب المرجلة في رمضان القادم

متفرقات - Tuesday 13 August 2024 الساعة 11:01 am
تعز، نيوزيمن:

كشف المخرج زيدون العبيدي، عن قرار قناة السعيدة الفضائية إنتاج جزء ثانٍ من مسلسل دروب المرجلة، لعرضه في الموسم الرمضاني القادم وذلك بعد النجاح الذي حققته نسخة رمضان الماضي.

العبيدي، الذي لعب دور الشيخ صقر في الموسم الماضي، قال على حسابه بالفيسبوك، إن هذا القرار جاء عقب إلحاح الجماهير اليمنية والعربية، مشيرا إلى أنه سيتم تصوير الجزء الثاني بنفس طاقم الجزء الاول بحسب التزام إدارة القناة التي أبرمت العقود مع اغلبهم.

وكشف زيدون العبيدي عن تخوف مخرج العمل وليد العلفي من هذه التجربة والخطوة التي وصفها بالجبارة، وأشار إلى أن العلفي وافق على مضض وبعد تفكير عميق وتريث لضمان نجاح كاسح للجزء الثاني.

وأشار إلى أن كاتب السيناريو مختار القدسي وخليل العامري وعدا بكتابة جزء ثان يحمل أحداثا أقوى بكثير من الجزء الاول وسيفاجئ الجميع، متمنيا تحقيق نجاح يفوق الجزء الاول بكثير لتجاوز عقدة الجزء الثاني في المسلسلات  اليمنية بشكل عام.

واعتذر العبيدي من الشباب الذين طلبوا منه إتاحة المشاركة كممثلين بالمسلسل، وقال "الأمر ليس بيدي، أنا مجرد ممثل فقط ولا استطيع أن أحرك ساكناً، فالأمر كله للمخرج وليد فهو الٱمر الناهي في حق المشاركة فهو يكلف من يريد حسب رؤيته الاخراجية وليس بيد شخص آخر".