المجلس الانتقالي يناقش استقبال المعبوث الأممي في عدن

السياسية - Sunday 01 April 2018 الساعة 05:22 pm
عدن، نيوزيمن:

أشادت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، بالانتصارات التي تحققها المقاومة الجنوبية، في جبهات القتال المختلفة، والتحضيرات لاستقبال المبعوث الأممي، مارتن غريفيث.

وتأتي إشادات هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، في الاجتماع الدوري، الذي عقد اليوم، برئاسة الشيخ هاني علي بن بريك، نائب رئيس المجلس.

حيث وقف الاجتماع، أمام تطورات الأوضاع على الساحة الجنوبية، حد قوله في بيان الاجتماع، مشيرا إلى "الانتصارات الكبيرة التي حققتها قوات المقاومة الجنوبية والحزام الأمني، والتي توجت بتحرير مديرية كرش بمحافظة لحج، كما حيا جهود قوات مكافحة الإرهاب".

وذكر بيان الاجتماع، وجود تحضيرات شعبية لاستقبال ممثل الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، السيد مارتن غريفيث، إلى الجنوب.

وشدد المجلس الانتقالي، على أهمية إيصال رسالة شعب الجنوب إلى العالم، بتمسكه في حقه بالحرية والاستقلال واستعادة دولته الجنوبية، كما وصفها البيان.

وفي ذات السياق، أجرى الفريق الإعلامي في إذاعة فرنسا الدولية، مقابلة مسجلة مع الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، أحمد حامد لملس.

تناولت المقابلة، التطورات السياسية والميدانية التي تشهدها الساحة جنوب اليمن خاصة، والمنطقة بشكل عام، وموقف ورؤية المجلس تجاهها.