الاشتراكي اليمني.. محاولات لاستعادة المجال الحزبي في صنعاء

السياسية - Sunday 01 April 2018 الساعة 07:53 pm
صنعاء، نيوزيمن:

في إطار محاولات الحزب الإشتراكي اليمني، لاستعادة النشاط السياسي والحزبي، في صنعاء، اتخذ خطوات جديدة، تهدف لترتيب الأوضاع الداخلية، تحضيرا للعودة إلى العملية السياسية.

عمدت منظمة جار الله عمر، في فرع الحزب الاشتراكي، بالعاصمة صنعاء، اليوم الأحد، مواصلة نزولها الميداني إلى الدوائر الحزبية، لإجراء اجتماعات لترتيب الأوضاع وتفعيل نشاطها الحزبي.

النزول الميداني يهدف لإنجاز مهام المرحلة الثالثة من خطة وبرنامج نشاطها الحزبي، توافقا لما جاء في رسالة الأمين العام للحزب الاشتراكي، الموجهة لاجتماع الأمانة العامة في عدن بتاريخ 18مارس 2018 .

فيما جرى اجتماع تحت إشراف سكرتارية منظمة الحزب، في العاصمة صنعاء، مؤكداً على الحاجة الحزبية والوطنية الملحة، وترجمة النشاط الحزبي عمليا، في المرحلة الراهنة والقادمة.

وأقر الاجتماع، اتخاذ إجراءات تمكن الدائرة القاعدية في صنعاء، من ممارسة نشاطها ونضالها الحزبي، وفقا لمتطلبات المرحلة، بما يجعل الحزب الاشتراكي في صنعاء، أكثر فاعلية وتأثيرا وحضورا.

وخلال الاجتماع تم مناقشة الجوانب الحزبية والسياسية والتنظيمية والثقافية والإعلامية والجماهيرية، وغيرها من الأنشطة والمهام الحزبية.