محافظ تعز: رمضان شهر عمل وتثبيت الأمن ونقل الجيش من المدينة إلى الجبهات

السياسية - Tuesday 15 May 2018 الساعة 05:42 pm
تعز، نيوزيمن:

أعلن محافظ تعز أمين محمود، اعتزام السلطة المحلية جعل شهر رمضان الفضيل شهرا للإنجازات بتنفيذ مشاريع تنموية، وترميم المؤسسات وتثبيت الأمن، ونقل الجيش من المدينة إلى جبهات مواجهة الحوثيين.

وفي حين هنأ المحافظ محمود أبناء تعز بقرب حلول شهر رمضان المبارك، أهاب بالجميع بضرورة التسامح والابتعاد عن الأحقاد والضغائن.

وخاطب أبناء المحافظة قائلًا: "إنّه شهر تسمو به الروح والجسد، ونحن عازمون على جعله شهر الإنجازات المتواصلة التي بدأت ولن تنتهي إلا بتحقيق وتلبية مطالبكم ومتطلباتكم من إعادة للحياة وإدارة مرحلة جديدة تعتمد على تنمية تلبي طموحاتكم".

وأضاف: "نحن عازمون على أن تتحول المدينة في هذا الشهر الكريم إلى ورشة عمل كبيرة تشمل: ترميم الطرقات والمباني الحكومية والمدارس والمستشفيات وشبكات المياه وتدشين حملة نظافة واسعة إلی جانب تكثيف عمل الدوريات الأمنية، ورفع درجة اليقظة لدى الأجهزة الأمنية، مع مواصلة الجهود والتنسيق وصولا لتحقيق أهدافنا المنشودة في تقوية وتعزيز قدرات هذه الأجهزة في ظل أسوأ مرحلة تمر بها تعز واليمن بسبب مليشيا الخراب والانقلاب".

وتابع محافظ تعز قائلًا: "يا أبناء الصبر والصمود والعلم والثقافة.. إننا ماضون بكم في الطريق الصحيح لاستكمال بسط نفوذ الدولة وتسليم قوات الأمن والشرطة مسؤولية حمايتكم، وإعادة تموضع الوحدات العسكرية المتواجدة داخل أحياء المدينة إلى خطوط الجبهات، لتكونوا على ثقة أننا لا نبيع الوهم، وانّ ما وعدناكم به وفينا به وسنجتهد من أجل تحقيق برنامجنا للانطلاق بكم ومعكم لأفق جديد ومرحلة جديدة تكون بحجم المتغيرات الإيجابية التي شهدتها محافظة تعز وستشهدها مستقبلا".

وخلص إلی القول: "أطلب من جميع أبناء تعز أن يكونوا جزءا مؤثرا من برنامج استعادة الحياة لاجزءا متأثرا فقط.. كما أتمنى منهم أن يستقبلوا شهر الرحمة والمغفرة بالتراحم والغفران فيما بينهم، وأن يجّملوا صيامهم وعباداتهم بالمحبة والتسامح، وأن يغادروا منه بقلوب نقية خالية من الأحقاد والضغائن".. سائلا المولی عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الدينية وتعز في خير وسلام وعمل وإنجاز.