قرقاش: التقدم الملحمي بالحديدة حصيلة تضحيات مشتركة.. والإنجاز لن يسرقه الانتهازي والحاقد

السياسية - Thursday 31 May 2018 الساعة 09:03 pm
عدن، نيوزيمن:

قال وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش، إن "موقعنا الظافر في المعركة اليوم حصيلة التضحيات المشتركة"، في إشارة الى التقدم الضارب للمقاومة اليمنية المشتركة بدعم من قوات التحالف، على تخوم مدينة الحديدة، غربي اليمن.

وأكد الوزير الإماراتي، في سلسلة تغريدات على حسابه الرسمية في تويتر، "أن الانتهازي والحاقد والجاحد لن يسرق الإنجاز والفرحة".

وقال: "كلمات لابد منها لمن يعمل للنيل من إنجاز التحالف العربي، ولمن يسعى للإساءة للسعودية أولًا وللإمارات ثانيًا، موقعنا الظافر في المعركة اليوم حصيلة التضحيات المشتركة، ولن يسرق الإنجاز والفرحة الانتهازي والحاقد والجاحد".

وأضاف قرقاش: "ونحن نتابع التقدم الملحمي تجاه الحديدة لنا الحق أن نفخر بجيش الإمارات، ضباطاً وجنوداً، مهنية وشجاعة وشرف جعلهم شريكًا أساسيًا في التحالف العربي الذي تقوده الرياض في دحره للانقلاب الحوثي”.

وتابع أن "أداء أبناء الإمارات مصدر فخر واعتزاز، وقواتنا المسلحة الباسلة حصيلة رؤية واعية وعمل شاق قاده الشيخ محمد بن زايد عبر جهد مستمر وتخطيط متواصل".

وأردف وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي: تثبت الأيام صواب قرار الحزم وأن إرادة القيادة السعودية ومساندة القيادة الإماراتية تحرّك الجبال الشامخة.. ابشروا فالنصر قريب".