بعد اتفاق " سالم" و"أبو العباس" ..إطلاق حملة أمنية ضد خلايا الاغتيالات والعصابات المسلحة في تعز

الجبهات - Monday 04 June 2018 الساعة 02:55 pm
تعز، نيوزيمن:

إنطلقت اليوم حملة أمنية موسعة في مدينة تعز لملاحقة خلايا الاغتيالات والعصابات المسلحة بمشاركة كافة الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية.في المحافظة .

وقد داهمت الحملة أوكار العصابات المسلحة الخارجة عن القانون في منطقة الجمهوري ومدرسة اروى بالمجلية، فضلا عن تعزيز انتشار و تواجد رجال الأمن في عدد من الاحياء والمربعات، شرقي تعز.

ويأتي تنفيذ هذه الحملة بعد نتائج الاجتماع الذي عقد الليلة الماضية في مقر فرع المؤتمر الشعبي العام، برئاسة وكيل المحافظة عارف جامل وبمشاركة قائد اللواء الخامس حماية رئاسية العميد عدنان رزيق ورئيس الجناح العسكري للتجمع اليمتي للاصلاح بالمحافظة العميد عبده فرحان المخلافي والقيادي السلفي العقيد عادل فارع الذبحاني "ابو العباس"، ونائبة العقيد عادل العزي.

ويعتبر هذا الاجتماع الأول من نوعة الذي يضم رئيس الجناح العسكري للإخوان عبده المخلافي المعروف بـ"سالم" والقيادي السلفي عادل فارع "ابو العباس".

وخصص الاجتماع لمناقشة القضايا الأمنية وسبل وضع نهاية للإنفلات الأمني ومسلسل الاغتيالات في تعز.

واتفق المجتمعون على إطلاق حملة أمنية مشتركة بتعاون مع كتائب ابو العباس بهدف مداهمة أوكار خلايا الاغتيالات المعروفين بـ"الملثمين"، علی ان تكون المرحلة الثانية من الحملة ضد العصابات المسلحة المعروفين بـ"المفصعين"، وضبط وتقديم الجميع للعدالة.

وكشف مصدر مسؤول في السلطة المحلية بالمحافظة ل ( نيوزيمن) أن محافظ تعز أمين محمود الذي يتواجد هذه الأيام في العاصمة المصرية القاهرة اتصل بالمجتمعين وعبر عن شكره لهم علی اتفاقهم غير المسبوق لإنقاذ مدينة تعز من الإرهاب والإنفلات الأمني.