قيادة محور تعز تدين محاولة اغتيال المحافظ.. وتدعو لإجراءات صارمة

متفرقات - Tuesday 14 August 2018 الساعة 07:55 pm
تعز، نيوزيمن:

دانت قيادة محور تعز، بأشد العبارات، عملية محاولة اغتيال محافظ المحافظة الدكتور أمين محمود، في مدينة إنماء السكنية بعدن جنوبي اليمن.

وشددت قيادة محور تعز، في بيان صادر عنها، على ضرورة "أن لا تمر هذه الجريمة دون إجراءات رادعة وصارمة بحق مرتكبيها والجهات التي تقف خلفهم".

وقال البيان: "تدين قيادة محور تعز بأشد عبارات الإدانة والاستنكار عملية محاولة الاغتيال الآثمة والغادرة والجبانة التي تعرض لها محافظ محافظة تعز رئيس اللجنة الأمنية الدكتور أمين محمود في مدينة إنماء السكنية في العاصمة المؤقتة عدن يومنا هذا الثلاثاء".

وأضاف: "إذ تعبر قيادة محور تعز عن بالغ قلقها لهذه الجريمة النكراء، والتي تستهدف قيادة المحافظة، فإنها تؤكد على ضرورة ألا تمر هذه الجريمة دون إجراءات رادعة وصارمة بحق مرتكبيها والجهات التي تقف خلفهم".

ونوهت قيادة محور تعز بدور الحكومة وأجهزتها العسكرية والشرطية في الحماية الأمنية لمختلف قيادات الدولة والمواطنين صغارا وكبارا في العاصمة المؤقتة عدن وفي غيرها من محافظات البلاد المحررة.

واعتبرت قيادة محور تعز "أن هذه الجريمة الإرهابية هي استهداف لتعز ولكل التوجهات السياسية والشخصيات القيادية في محافظة تعز"، وفق نص البيان.