مركز التعامل مع الألغام والهندسة العسكرية ينعيان الخبير الوطني عبدالله سرحان

متفرقات - Friday 24 August 2018 الساعة 03:50 pm
عدن، نيوزيمن:

نعی المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام وشعبة الهندسة العسكرية الخبير العقيد مهندس عبدالله علي سرحان، الذي استشهد أثناء تأديته لواجبه، أمس، في إبطال إحدى القنابل الموقوتة والتي زرعتها عناصر تخريبية آثمة أمام أحد المطاعم في منطقة شيخ الدويل بمديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن.

وأوضح بيان النعي، أن البطل سرحان استشهد فور انفجار القنبلة الموقوتة وأصيب 4 آخرون كانوا قرب الحادث.

وقال، "إن الشهيد البطل عبدالله سرحان يعتبر من أمهر وأكفأ مهندسي شعبة الهندسة العسكرية، وأكثرهم خبرة، حيث شارك في الحروب الستة بصعدة ضد مليشيات الحوثي، وكذلك في الحرب ضد الارهابيين عام 2012م، إلى جانب مشاركته في حرب تحرير المحافظات الجنوبية من مليشيات الحوثي الانقلابية".

وأضاف، "كما أن ليديه البيضاء بصمات في إبطال الألغام والعبوات الناسفة في محافظات عدن ولحج وأبين، حيث تمكّن بذلك من إنقاذ أرواح الآلاف من المدنيين الأبرياء ممن كانت ستحصدهم ألغام وعبوات الموت"، معتبراً رحيله خسارة فادحة على الوطن اليمني.

وعبر المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام وشعبة الهندسة العسكرية، عن تعازيهما الحارة لأبناء شعبنا اليمني، ومنتسبي المركز والشعبة، وذوي وزملاء وأصدقاء الفقيد عبدالله سرحان، سائلين المولی عز وجل أن يتغمد الشهيد سرحان بواسع رحمته وغفرانه، ويسكنه فسيح الجنان، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
"إنا لله وإنا اليه راجعون".