هلال الإمارات يغيث 7 آلاف مواطن في الخوخة بالحديدة

متفرقات - Wednesday 05 September 2018 الساعة 05:09 pm
الحديدة، نيوزيمن:

وزعت الفرق الميدانية للهلال الأحمر الإماراتي، اليوم، 1000 سلة غذائية إضافة إلى السلع الأساسية على الأسر الفقيرة في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة.

وبحسب بيان للهلال الإماراتي، فإن الأسر المستفيدة من المساعدات المسلمة اليوم، تضم 7 آلاف نسمة، بينهم 5 آلاف طفل وأكثر من 1000 امرأة.

وأوضحت أن توزيع هذه المساعدات الإنسانية والإغاثية على الأسر المحتاجة في مديرية الخوخة يأتي ضمن جهود الهيئة لتلبية الاحتياجات الضرورية لسكان المناطق المحررة في الساحل الغربي لمساعدتهم على تجاوز الظروف المعيشية الصعبة جراء الوضع الإنساني الراهن الذي تسببت فيه ميليشيات الحوثي الموالية لإيران.

من جهة ثانية تفقد فريق الهلال الأحمر الحالة الصحية للأسر في المناطق النائية بمديرية الخوخة لتقديم الخدمات العلاجية لهم من خلال العيادة الطبية المتنقلة وتوفير الأدوية اللازمة لحالاتهم الصحية، إضافة إلى تحويل بعض الحالات إلى المستشفى الميداني الإماراتي لتلقي العلاج.

وأكد ممثل الهلال الأحمر الإماراتي في الساحل الغربي
محمد القمزي، استمرار تقديم الدعم الإغاثي إلى الأسر اليمنية، وتلبية احتياجاتها الفورية للتخفيف من وطأة معاناتهم جراء الوضع الإنساني الصعب الذي تسببت فيه ميليشيات الحوثي التي تواصل استهداف القوافل الإغاثية وتعيق وصولها إلى مستحقيها.