شقيق قيادي اصلاحي يقتحم منزل مدير كهرباء حريب بمأرب

متفرقات - Saturday 08 September 2018 الساعة 03:37 pm
مأرب، نيوزيمن:

‏اقتحم مسلحون يتزعمهم شقيق القيادي اﻹصلاحي اللواء محمد سالم عبود الشريف، وكيل وزارة الداخلية، منزل مدير كهرباء مديرية حريب بمحافظة مأرب، وقاموا بالاعتداء عليه.

وقال مدير كهرباء حريب، في بيان له، "بعد التهجم علي في عقر داري من قبل "سفهاء القوم" قمت بإبلاغ جميع الجهات المسؤولة". وأضاف، "أن السلطة المحلية والأمن لم تقم بأي تحرك جاد ومسؤول تجاه ما جرى".

إلى ذلك أوضحت مصادر محلية بمدينة حريب ل"نيوزيمن" إنه عقب التهجم والاعتداء على مدير الكهرباء في منزله بمدينة حريب قام المعتدون بنزع جنبيته من غمدها.

وكشفت أن سبب الاعتداء انطفاء الكهرباء عن منطقة شقيق القيادي اﻹصلاحي اللواء محمد سالم عبود الشريف، مع أنه إطفاء مبرمج يشمل تلك المنطقة أسوة ببقية مناطق مأرب وتتناوب ساعات الإطفاء علی جميع المناطق، لكن شقيق القيادي الإصلاحي اعتبر ذلك جريمة بحق منطقتهم تستوجب عقاب مسؤولي الكهرباء، وهو ما يعكس مدی العنجهية والتخلف التي تعشعش في عقول مثل هؤلاء البشر.

ولفتت إلى أنه بعد أن رفعت قيادة منطقة الكهرباء شكوی رسمية لمحافظ المحافظة القيادي الإصلاحي سلطان بن علي مبخوت العرادة، سارعت قيادات إصلاحية إلى محاولة التستر علی هذا التصرف المشين ودفعت بمشايخ لتحكيم النجار قبلياً، إلا أنه رفض ذلك وتمسك بمطالبته للسلطة المحلية والأمن في حريب بضبط المعتدين وإيداعهم السجن وتطبيق النظام والقانون.

هذا وكان مدير عام الكهرباء بمحافظة مأرب المهندس عبدالهادي جابر الشبواني رفع مذكرة رسمية لمحافظ المحافظة، يطالبه فيها باتخاذ ما يلزم بحق المعتدين على مدير كهرباء حريب.

ولاقت جريمة الاعتداء على النجار استياءً واسعاً من قبل المواطنين الذين طالبوا مدير مديرية حريب ناصر علي القحاطي، ومدير أمن حريب بعدم التساهل في مثل هذه الأعمال البلطجية التي تهدد مصالح العامة وتجعل مسؤولي الجهات الحكومية كأنهم مرتهنون لدی قيادات حزب الإصلاح في مأرب.. مشددين علی ضرورة ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة.

يذكر أن محافظة مأرب يسيطر عليها حزب الإصلاح منذ الانقلاب الحوثي ويستحوذ علی كل إيراداتها التي لاتورد إلى خزينة البنك المركزي.