الحوثيون يختطفون 3 مواطنين في دمت الضالع بتهم كيدية

متفرقات - Tuesday 11 September 2018 الساعة 08:35 pm
الضالع، نيوزيمن، خاص:

شنت مليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات على منازل المواطنين في قرية جولل بمديرية دمت شمالي محافظة الضالع، واختطفت عدداً من المواطنين.

وقالت مصادر محلية في المديرية ل(نيوزيمن)، "إن مليشيا الحوثي نفذت حملة مسلحة مكونة من 4 أطقم على متنها 35 مسلحاً من عناصر المليشيا بقيادة مشرف الحوثيين في مديرية جبن القيادي رايد الظاهري، وداهمت المنازل في قرية جولل، واختطفت ثلاثة مواطنين بتهم كيدية لفقتها لهم وزعمت قيامهم ب"التخابر" مع قوات الجيش والتحالف العربي".

وأوضح المصدر، أن المختطفين الثلاثة، هم: توفيق محمد أحمد، ونجيب مسعد الظاهري، ومحمد حمود الجوللي، لافتاً إلى أن المليشيا اختطفتهم من داخل منازلهم واقتادتهم إلى سجنها الخاص في مدينة دمت، ومنعت أهاليهم من زيارتهم.

وأشارت تلك المصادر إلى أن الميلشيا تسعی من خلال حملة الاختطاف إرهاب المواطنين بعد أن ساورتها شكوك بأن هناك مواطنين يرصدون تعزيزاتها ويبلغون الجيش في مريس، ما عرضها لخسائر فادحة وآخرها المجزرة التي حدثت لمليشياتها بيعيس جبهة مريس، يوم السبت الماضي، ونتج عنها مصرع 6 مسلحين، جراء قصف مدفعية اللواء 83 بمريس لتعزيزاتها، فضلاً عن تدمير طقم.