بحث تطوير آليات عمل منظمة كير لتقديم المساعدات للفقراء بمديرية خنفر في أبين

متفرقات - Wednesday 12 September 2018 الساعة 04:27 pm
أبين، نيوزيمن:

بحث مدير عام مديرية خنفر بأبين ناصر المنصري، خلال لقائه في مدينة جعار الضابط الميداني لمنظمة كير العالمية بمحافظة أبين اسكندر باشريمه، سبل تطوير آليات عمل المنظمة لتقديم المساعدات الغذائية والإنسانية للأسر الفقيرة في المديرية وتلافي جوانب القصور التي رافقتها في الفترة الماضية بما يضمن وصول المساعدات للمستحقين الفعليين.

واستعرض الضابط الميداني لمنظمة كير العالمية في أبين، برامج المنظمة والجهود التي تبذلها لتطوير آليات عملها والارتقاء بآليات التوزيع.. مبيناً أن المرحلة الثانية من عمل المنظمة في المديرية كانت أفضل نسبياً من الأولى من حيث أعمال التوزيع والمراجعة وتصحيح جوانب القصور والسلبيات التي حدثت في المرحلة السابقة، وكذا تصحيح أي كشوف وتنقيحها والحرص علی اختيار المستفيدين وفقا لمعايير دقيقة تحدد المستهدفين الأشد فقراً والنازحين.

وتم الاتفاق خلال اللقاء علی إلزام رؤساء لجان المربعات والتوزيع بالاستبدال الفوري لأي مستفيد تم التأكد من أنه باع المساعدات التي صرفت له، وكذا إبلاغ التجار الذين قاموا بشراء عداد من الحالات بعدم الشراء في الفترة القادمة لاسيما أمام مراكز التوزيع، ومن يخالف ذلك يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.