قتل الحوثيون الأب و3 أطفال.. معاناة أسرة مكلومة في "القطابا"

المخا تهامة - Sunday 28 October 2018 الساعة 06:59 pm
الخوخة، نيوزيمن، محمد الشلي:

طفل هو أحد الناجين من أفراد أسرة قضى عائلها وثلاثة من الأبناء بقذيفة حوثية استهدفت منزلهم في ناحية من تهامة، قبل عام من الآن يصف لـ"نيوزيمن" كيف استهدفت القذيفة الأسرة بينما كانوا يتناولون وجبة الغداء، في وقت كانت القرية تحت سيطرة المليشيا التي تنصلت عن المسئولية واتهمت "انفجاراً غامضاً"!

بينما كان أفراد أسرة المواطن سعيد حسن صالح بحيري، من سكان قرية القطابا بمديرية الخوخة جنوبي الحديدة، يتحلقون حول مائدة الغداء في فناء المنزل في ظهيرة يوم من أيام سبتمبر 2017 بينما لا تزال المليشيا مسيطرة على القرية والمنطقة ولا توجد أي اشتباكات بعد، دوى انفجار جراء مقذوف صاروخي أصاب المنزل مباشرة.

الطفل توفيق سعيد بحيري(15 عاماً) أحد الناجين من الموت في تلك الظهيرة الدامية، قال إنه شاهد مقذوفا متجها نحوهم من الجهة الشرقية وسقط في الفناء حيث يتحلقون للغداء ودوى الانفجار.

الأب سعيد حسن صالح بحيري وثلاثة من الأبناء، هم الأطفال: إدريس (11 عاما)، رياض (3 أعوام)، بشائر (8 أشهر) قضوا في الانفجار يومذاك.

وأصيبت الأم وأربعة من أبنائها: توفيق (15 عاماً)، ندى (17 عاماً)، مريم (10 أعوام)، فاطمه (8 أعوام).

ومازالت ندى تعاني من مشاكل في العيون جراء ذلك ولعدم تمكنها من العودة إلى العاصمة لاستكمال العلاج.

بينما ترزح الأسرة المكلومة تحت معاناة الفقد واليتم والظروف المادية الشاقة.

وخلفت جرائم واعتداءات المليشيا الحوثية مآسيَ كبيرة ومآتم في بيوت وقرى تهامة على الساحل الغربي وكثير منها لم تصل إلى الإعلام يوماً.