المقاومة المشتركة توجه دعوة لأبناء الحديدة.. المليشيات مرتبكة أمام انتفاضة داخلية تتمخض

الجبهات - Thursday 08 November 2018 الساعة 01:32 am
الحديدة، نيوزيمن، خاص:

شنت مليشيات الحوثي حملة مداهمات في احياء الزهور والشهداء بمديرية الحالي وحي غليل بمديرية الحوك بمدينة الحديدة عقب إحراق اطارات في الشوارع الرئيسه في مديريتي الحوك والحالي، ووجهت قوات المقاومة الوطنية المشتركة نداء إلى المواطنين والسكان بالمدينة لحمل السلاح ومطاردة المليشيات الحوثية وتنظيم تظاهرات بداية من اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018.

وقالت مصادر محلية في المديريتين لنيوزيمن ان مقنعين يرتدون أزياء سوداء يستقلون اطقما تحمل شعارات مليشيات الحوثي شنوا مداهمات لعشرات المنازل وقاموا باعتقلات، مشيرة بأن إحراق الإطارات تكرر  منتصف ليل الأربعاء وفجر الخميس 8 نوفمبر 2018 وبصورة أوسع.

وتعيش المليشيات ارتباكا بعد تكار مظاهر انتفاضة داخلية تتمخض في أحياء المدينة.

واضافت المصادر أن مجهولين تمكنوا من إلقاء  زجاجات حارقة واطلاق رصاص على طقم كان يجوب حي غليل، مؤكدة احتراق الطقم ومقتل وإصابة من كانوا عليه.

واشارت إلى أن تعزيزات توافدت الى المربع السكني بحي غليل وقامت المليشيات بمداهمات وتفتيش المنازل المحيطة بموقع استهداف مسلحي الحوثي، الا انهم لم يجدوا سوى النساء في بعض منازل المربع السكني بينما كانت المنازل الأخرى نزح سكانها. 

يذكر أن مليشيا الحوثي تعيش حالة رعب حقيقية في مدينة الحديدة عقب اقتراب إغلاق المنفذ الشمالي المتبقي أمامها وتقدم القوات المشتركة نحو وسط المدينة.

ووجهت قوات المقاومة المشتركة مساء الأربعاء فجر الخميس دعوة مفتوحة لأبناء مدينة الحديدة للوقوف معها في طرد المليشيات الحوثية وحمل السلاح في وجهها والتظاهر ابتداء من يوم الخميس.

وجاء في البيان الذي تلقاه نيوزيمن :

دعـوة صمود وقفةُ عزةً ندعو بها أبنــاء الحديدة.

 إن قوات المقاومة الوطنية المشتركة قد بدأت زحفها لتخليص مدينة الحديدة من آيادي مليشيات الفرس.. لقد عانيتم أكثر من غيركم طوال السنوات الماضية.. الآن قد حان الخلاص لقد تكبدت المليشيات الحوثية الكثير من الخسائر منذ أن بدأ الزحف نحو الحديدة..

 إننا ندعوكم أن تقفو معنا لطرد المليشيات الحوثية من ديارنا.. ندعوكم ان تقفوا وقفة عزة وكرامة في وجه الطغاة.
 إبتدأ من يوم الخميس الموافق 8 نوفمبر 2018م..
 ندعوكم للمظاهرات والخروج في الشارع وأقفال الطرق...

 ندعوكم بأن لا تتقاعسوا على المشاركة.. ندعوكم لرفع السلاح ومحاصرة المليشيات في الأحياء.
 لامكان لليأس فشمسُ الحرية آن لها أن تشرقُ على الحديدة.
 للتواصل مع قيادة المقاومة الوطنية المشتركة من خلال  الوآتس آب 00971521717647 
مع تحيات  قوات المقاومة المشتركة