فيديو: لصوص المسيرة ونهّابة عبدالملك في مواجهة مع امرأة سرقوا أرضها

متفرقات - Sunday 30 December 2018 الساعة 07:59 am
صنعاء، نيوزيمن، خاص:

لصوص المسيرة وأصابع عبدالملك النهابة، في قرية بريف محافظة صنعاء، يظهرون مقطع فيديو مسجلاً، يستقوون على النساء وينهبون أراضيهن ويعتدون عليهن، على مرأى ومسمع.. وفي وجوههن يستعرضون كماً كبيراً من نقص المروءة، ويصرخون عليهن بموت أمريكا وإسرائيل.

تستغيث امرأة وابنتها، فيما يبدو من أصواتهما، بالمروءة وبالقبيلة وبالدين أمام نهابة المسيرة الحوثية الذين راحوا يبسطون ويؤسسون على أرضهن.

اقرأ: مصادر: مليشيا الحوثي تسجل الأراضي والعقارات المنهوبة بأسماء أقارب قياداتها

"محجورين" من أرضنا، تردد السيدة الكبيرة بالمنع المتعارف قبلياً، ولكن أحدهم يقترب منهن ممسكاً بهاتفه الجوال يصورهن بالفيديو هازئاً ومستخفاً، ويردد الصرخة الحوثية بالنصر للإسلام وموت إسرائيل وأمريكا، بينما تشكو امرأة يمنية كبيرة في السن من أن الحوثيين اعتدوا عليهن بالأيادي ودفعوهن "دلهفونا".

تذكر له عبدالملك فيستخف، وتدعوه الاحتكام إلى محكمة بني مطر، ولكنهم أصدروا حكمهم سلفاً بنهب وسرقة الأرض وامتهان النساء اللائي أظهرن رجولة وتحدياً ورفضاً في وجوه النهابة المستبدين.

يرد اسم "عبدالله المنصور بيجي يشل أراضينا.". وأحمد.. ويحضر قهر العالم في مشهد تتصدى امرأة وفتاة لقطعان نهابة. "ما بش شهود في دولتهم يشهدوا بالحق".

هذا ما يفعله عتاولة العصابة التي تسوق أبناء القبائل إلى المحارق اليومية ليعودوا جثثاً مصندقة، بينما يتفرغ الحوثيون النهابة للبسط على أراضيهم وامتهان النساء أمهات وشقيقات ضحايا المحرقة الحوثية.

ما من "عيب أسود" أو أحمر سيردع هؤلاء أو يقفون عند عرف وأخلاق قبلية.