الخوخة تمْتَن للبريقة.. ومكافحة الجوع تفتتح مكتباً في المديرية

المخا تهامة - Wednesday 01 May 2019 الساعة 02:48 pm
الخوخة، نيوزيمن، خاص:

تشهد مديرية الخوخة الساحلية جنوبي الحديدة حراكاً حيوياً تستعيد معه تعافيها التدريجي، وانتظام الحياة اليومية والنشاط التجاري، وتوسع أعمال القطاع الخاص، والعمل الإداري للسلطة المحلية، وعودة برامج ومؤسسات إنسانية وإغاثية إلى العمل.

في هذا السياق تفتتح منظمة مكافحة الجوع مكتباً لها في مدينة الخوخة مركز المديرية، لتقدم خدماتها وتنفذ برامجها الحاصة باتجاه الأعداد الكبيرة من النازحين في الخوخة والمحتاجين والمتضررين.

والتقى مدير عام مديرية الخوخة محمد يحيى عبدالسلام، مدير المنظمة ماهر أحمد، في مكتب السلطة المحلية بالخوخة، واستعرضا القضايا والمواضيع المتصلة بعمل المنظمة والقطاع الإنساني في الخوخة، ورحب مدير المديرية بافتتاح مكتب لمنظمة مكافحة الجوع مبدياً الاستعداد لتقديم كافة التسهيلات والتعاون لما فيه تحقيق المصلحة العامة وخدمة المواطنين وتحسين ظروف معيشة النازحين.

من جهة ثانية كرم مدير عام مديرية الخوخة، مدير مديرية البريقة بعدن هاني اليزيدي، بدرع تذكاري، اعترافاً بجميل صنيعه في استقبال نازحي الخوخة في وقت سابق قبل إعادة التحرير. وعبر عن التقدير والامتنان لكافة الجهود والخدمات وسبل التعاون وإيواء النازحين وتحسين ظروف الخدمات وظروف الإقامة للعشرات من الأسر الخوخية وغيرها من المديريات التهامية.