قصف حوثي بالدبابات والمدفعية داخل مدينة الحديدة

المخا تهامة - Sunday 05 May 2019 الساعة 11:47 am
الحديدة/ المخا، نيوزيمن، خاص:

تعرضت مجدداً مواقع قوات المقاومة المشتركة وألوية العمالقة في مدينة الحديدة للقصف والاستهداف من قبل المليشيات الحوثية بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وقال شهود عيان لنيوزيمن، إن قصفاً عنيفاً شهدته مدينة الحديدة الليلة الماضية إلى الجهة الشرقية من المدينة والأطراف الجنوبية عند الدريهمي.

وأعلنت مصادر عسكرية استهداف المليشيات لمواقع القوات المشتركة شرق مدينة الصالح بمدفعية الدبابات وقذائف مدفعية الهاون وبالأسلحة الرشاشة الثقيلة من عيار 23 والأسلحة الرشاشة الخفيفة من عيار 14.5 و 12.7.

> الحديدة في 24 ساعة.. تصعيد حوثي شامل وتحدٍ سافر (رصد ميداني)

ومنذ ساعات المساء لهذا اليوم، ووفقاً للمركز الإعلامي للعمالقة، صوبت المليشيات الحوثية نيران أسلحتها المختلفة على مواقع القوات المشتركة وقوات العمالقة شرق مديرية الدريهمي، واستهدفتها بالأسلحة المتوسطة من عيار 14.5 وبسلاح 12.7 وبالأسلحة الرشاشة الخفيفة، كما استهدفت مواقع أخرى بقذائف آر بي جي وبقذائف بي 10.

واستخدمت المليشيات الإرهابية الحوثية، السبت 4 مايو 2019، قذائف مدفعية وأسلحة رشاشة ثقيلة ومتوسطة بكثافة غير مسبوقة لاستهداف الأحياء السكنية ومواقع عسكرية في حيس والتحيتا، بداية من منتصف الليلة الماضية، وتطابقت معلومات وشهادات بشأن الدفع بأعداد كبيرة من المقاتلين والأسلحة.