رواية الأمن تحمل مليشيات الإصلاح مسؤولية تفجير الوضع في التربة

السياسية - Thursday 03 October 2019 الساعة 06:55 pm
تعز، نيوزيمن:

أقر أمن محافظة تعز بأن قوات حزب الإصلاح العسكرية ومليشيات الحشد قتلت ابن شقيق محافظ تعز نبيل شمسان، وقائد حراسته، في هجوم عليهم من قبل طقم عسكري يتبع قوات الحملة الأمنية الإخوانية المتواجدة في التربة.

> قوات الحشد الإصلاحي تقتل اثنين من مرافقي محافظ تعز في التربة

ووصف مصدر أمني بإدارة شرطة مديرية الشمايتين ما حصل في التربة بحادثة جنائية بدأت بمشادة كلامية بين أحد أفراد طقم عسكري وسيارة هايلوكس تحمل مسلحين، تطورت المشادة الكلامية لتبادل إطلاق النار بين الطقم العسكري وأفراد السيارة الهايلوكس أدت إلى مقتل أسامة عبدالحكيم الأشعري وأشرف عبدالجبار الذبحاني واللذين تشير المعلومات أنهما يعملان مرافقين لمحافظ المحافظة الأستاذ نبيل شمسان وإصابة 4 آخرين.

 
وأكد المصدر الأمني أن شرطة الشمايتين والبحث الجنائي وقوات الأمن الخاص، وفور وقوع الحادثة، تحركت وفق الإجراءات القانونية اللازمة، وتبذل قصارى جهدها لاحتواء الإشكالية وملاحقة الجناة والقبض عليهم وتسليمهم للعدالة، وكشف تفاصيل الحادث الأليمة.
 
 
ودعا المصدر، في ذات الوقت، جميع المعنيين إلى ضبط النفس، وتجنيب مدينة التربة الصراع، وعدم استغلال الحادثة وتوظيفها لإشاعة الفوضى والإخلال بأمن المدينة، مشدداً على أن الأجهزة الأمنية لن تتوانى في ضبط الجناة أياً كانوا، وتطبيق القانون.