عدن.. اتحاد مالكات المشاريع يحتفل بعيد الاستقلال بمهرجان ترفيهي

@ عدن، نيوزيمن، محمد جسار: متفرقات

2019-12-01 14:30:08

أقام اتحاد مالكات المشاريع الصغيرة "المهرجان الكبير للتسوق والترفيه والانبهار" في مدينة عدن حديقة (الفن سيتي)، بمناسبة عيد الاستقلال 30 نوفمبر 2019.

وامتلأت الحديقة بطاولات مالكات المشاريع الصغيرة، في العديد من الحرف اليدوية، والمهنية، والمأكولات، وبلغ عدد المشاركات أكثر من 90.

وقالت الدكتورة كلثوم ناصر النواصري، رئيس اتحاد مالكات المشاريع الصغيرة لـ"نيوزيمن"، إن هذا الاحتفال السابع بالبازار التجاري، لذكرى الثلاثين من نوفمبر.

وأضافت إن هذا الجمهور العريض يشجع الكثير من المشاركات ومن الفعاليات، فعند رؤيتنا لدعم الجمهور نشعر بالارتياح للجهود المبذولة في المهرجان.

وقدم المهرجان فقرات متنوعة، حيث رقصت على ألحان الفرقة النحاسية مجموعة من الفتيات الصغيرات من ذوي الاحتياجات الخاصة وكُن يلبسن الدرع العدني المُزين بالفُل، وعلت البهجة والفرحة كل الوجوه.

وأحيت المهرجان سيدة الطرب الأصيل الفنانة المشهورة كاميليا والفنان الصاعد المشهور أيمن الجيلاني وفنان البريك دانس نسر نوير وفنان الهيب هوب محمد الاميني وفرقته.

من جانبها أم أكرم، إحدى المشاركات في البازار، تحدثت عن عملها ومشاركاتها في مختلف المهرجانات والبازارات: "معي شباشب وجلابيات مصرية وقد جِئت اليوم من أجل المشاركة في المهرجان والترويج لمحلنا أيضاً عن طريق توزيع الكروت، وأنا سعيدة جداً بمثل هذه البازارات لأنها تعطي لنا فرصة لعرض بضائعنا ومنتجاتنا".

وأشاد منصور وحيد بالحفل قائلاً: "هذه عدن التي نحبها ونعشقها، عدن المحبة، عدن الجمال، عدن التعايش، التفاعل هذا هو رسالة لكل الناس أن عدن جنة كانت وستبقى جنة".