سخر من "إشاعات بائسة".. متحدث: استلام وتسليم بين الزرانيق والمقاومة الوطنية

المخا تهامة - Sunday 29 December 2019 الساعة 09:24 pm
الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

قال الناطق باسم القوات المشتركة في الساحل الغربي، إن محاولات الاصطياد في المياه العكرة، جهة القوات المشتركة، باتت مكشوفة وبائسة، مؤكدا: "كافة الإشاعات ومحاولات التحريض، مدفوع الأجر، لن يكتب لها النجاح".

وقال وضاح الدبيش، مساء الأحد: برزت في الآونة الأخيرة، إشاعات ومنشورات تحريضية، تكتبها أقلام مدفوعة الأجر المسبق، والهدف منها النيل مما حققه أبطال القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي".

مضيفاً: "آخرها نشر إشاعات، عن خلاف بين أبطال مقاومة الزرانيق وأبطال المقاومة الوطنية، حول عملية استلام وتسليم مواقع في الجبهة".

وأكد في الصدد أن "كذب الإشاعات التي يسعى الذباب الإلكتروني نشرها لن يحقق أهدافها".

وقال ناطق القوات المشتركة: "بالأمس حاولت تلك الأقلام البائسة الاصطياد في الماء العكر، بخلق خلافات مع ألوية العمالقة، ولكنها تبخرت ولم تحقق ما أراده أعداء النجاح وأعداء الوطن".

وفي السياق، أوضح الدبيش: "ما حدث بين قوات الزرانيق واللواء الرابع مقاومة وطنية، هي عملية استلام وتسليم، بحسب طلب لواء الزرانيق، بعد بلاغ عملياتي، ولا صحة لكل ما يشاع بخلاف الواقع والحقيقة".

وأكد الدبيش أن "لُحمة القوات المشتركة، أصبحت قوية، وأكبر مما يتصور الواهمون الذين يظنون أنهم بمنشوراتهم الكاذبة يستطيعون إيجاد فراغ أو شق صف".