ولفرهامبتون يستضيف ليفربول في ختام مباريات الجولة الـ24 من البريميرليج

رياضة - منذ 451 يوم و 21 ساعة و 7 دقيقة
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

يستضيف نادي ولفرهامبتون صاحب المركز السابع برصيد 34 نقطة، نادي ليفربول المتصدر برصيد 64 نقطة، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مرحلة الذهاب انتهت بفوز ليفربول بهدف نظيف. 

وهذه هي المباراة الثالثة والعشرون للفربول في الدوري، حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في واحدة فقط، ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن. 

ويبعتد ليفربول بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه وهو مانشستر سيتي، وذلك قبل مباراة اليوم، حيث من المرشح أن يرتفع الفارق إلى 16 نقطة في حاله فوزه على ولفرهامبتون، كما أن ليفربول يملك مباراة مؤجلة في حال فوزه بها قد يرتفع الفارق إلى 19 نقطة عن أقرب منافسيه. 

وقال يورجن كلوب عن هذه المباراة: "سنواجه وولفرهامبتون يوم الخميس، هذا هو التحدي المقبل بالنسبة لنا، ليس لدي مساحة كافية في ذهني للتفكير في أي شيء آخر". 

ويطمح ليفربول هذا العام لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب دام مدة 30 عاماً، حيث كان آخر مرة يحقق فيها اللقب موسم 1989/1990.

ويحارب ليفربول هذا العام على ثلاث واجهات، حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، كما يدافع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه أتليتيكو مدريد في دور الـ16، بالإضافة إلى تواجده في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي حيث سيواجه في الدور المقبل نادي شروزبري. 

بينما يحارب ولفرهامبتون على جبهتين، حيث يسعى لإنهاء الموسم في بطولة الدوري في أحد المراكز المؤهلة للمشاركة في البطولات الأوروبية، كما يتواجد في مسابقة الدوري الأوروبي حيث سيواجه نادي إسبانيول الإسباني، ضمن الدور الـ32 من البطولة.