حكومة الشرعية تتبرأ من تصريحات الميسري ضد التحالف

السياسية - Sunday 26 January 2020 الساعة 02:38 pm
عدن، نيوزيمن:

 تبرأت حكومة الرئيس المؤقت عبدربه منصور هادي، من تصريحات أطلقها أحمد الميسري نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، هاجم فيها التحالف العربي بقيادة السعودية.

وهذه المرة الثانية التي تتبرأ فيها حكومة هادي، من تصريحات أعضاء فيها، حيث سبق وتبرأت من تصريحات صدرت عن وزير النقل صالح الجبواني، بشأن توقيع اتفاقيات رسمية مع تركيا.

 واستغرب مصدر مسؤول في الحكومة الشرعية، تصريحات الوزير أحمد الميسري، ضد المملكة العربية السعودية ووصفها بـ"الاتهامات الباطلة".

ورفض المصدر الإساءة "لا تلميحاً ولا مباشرة للسعودية التي قدمت وتقدم أغلى ما لديها من أجل اليمن وشعبها الكريم والتي اختلطت دماء أبطالها الميامين بإخوانهم اليمنيين على تراب الأرض اليمنية في سبيل تحريرها من مليشيات إيران الطائفية ودفاعاً عن منبع العروبة، واستعادة الدولة".

ودعا المصدر الحكومي، وسائل الإعلام إلى عدم الانجرار وراء مثل هذه التصريحات التي لا تستند على حقائق، وعدها "تصريحات غير مسؤولة".

وكان وزير الداخلية أحمد الميسري قد أدلى بتصريحات لقناة الجزيرة القطرية هاجم فيها التحالف العربي بقيادة السعودية، ووجه له اتهامات بهجمات نفذتها ميليشيا الحوثي، الذراع الإيرانية في اليمن.