الكوكباني ودويد يطلعان على الجاهزية القتالية للقوات المشتركة بالحديدة

المخا تهامة - Saturday 01 February 2020 الساعة 03:25 am
الحديدة، نيوزيمن:

زار عضوا القيادة المشتركة في الساحل الغربي، العميد أحمد الكوكباني قائد اللواء الأول تهامة، والعميد صادق دويد المتحدث الرسمي للمقاومة الوطنية، الجمعة، عدداً من المواقع في خطوط التماس بمديرية بيت الفقيه في محافظة الحديدة غربي اليمن. 

وتفقد الكوكباني ودويد مواقع اللواء الأول تهامي في منطقة الطور، واللواء الخامس حراس الجمهورية في منطقة الجاح الاستراتيجية والتي شكلت أكبر مقبرة جماعية للمليشيا الحوثية، الذراع الإيرانية في اليمن. 

واستمع عضوا القيادة المشتركة إلى شرح مفصل من الضباط والأفراد عن الترتيبات والانتشار ومدى التنسيق بين عمليات اللواء الأول تهامي وحراس الجمهورية والتي تشكل واحدة من أهم عناصر القوة والفاعلية لدى القوات المشتركة.

وأشاد الكوكباني ودويد بمدى الجاهزية القتالية في كافة الجبهات على طول خطوط التماس في مديرية بيت الفقيه، وداخل مدينة الحديدة وكذا في حيس والتحيتا والدريهمي.

وثمنا بسالة أبطال القوات المشتركة ومعنوياتهم العالية التي لم تخبُ لوهلة ويجسدونها بسحق كل محاولات التسلل التي نفذتها المليشيات التابعة لإيران وكبدتها خسائر لا تقل فداحة عن خسارتها قبل اتفاق ستوكهولم.

واعتبرا هذه الجاهزية وتنامي قدرات القوات المشتركة تأكيداً على أن رهان المليشيات الحوثية على الوقت بمماطلتها في تنفيذ اتفاق الحديدة رهان خاسر.