الشعب يجتاز النسور بصعوبة ويتأهل للدور القادم بكأس المخا

المخا تهامة - Friday 07 February 2020 الساعة 07:20 pm
المخا، نيوزيمن، إسماعيل القاضي:

حقق فريق الشعب فوزاً صعباً على فريق نسور السويس بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما عصر الجمعة ضمن منافسات دوري كأس المخا التنشيطي، في ختام دوري المجموعات في المجموعة الثالثة.

وشهدت دقائق الشوط الأول متعة كروية وحماسية مع تميز الجماهير المساندة لفريق الشعب، حيث قدم الفريقان كرة جميلة، لكنهما لم يفلحا في تسجيل أي هدف.

وفي الشوط الثاني دخل فريق الشعب لحسم المباراة وانتزع صدارة المجموعة الثالثة، لكن طموحات الشعب تنتهي بأحضان حارس النسور رجل المباراة حتى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، ومن كرة عرضية جميلة انبرى لها لاعب الشعب مجاهد توفيق برأسية ليضعها في المرمى بنجاح.

واستغل النسور الكرات المرتدة وشكل خطراً على مرمى الشعب أكثر من مرة، لكنها افتقدت اللمسة الأخيرة من المهاجمين لتنتهي مجريات اللقاء بهدف للشعب مقابل لا شيء للنسور.

وأدار المباراة باقتدار الحكم طارق جريب وساعده على الخطوط كل من شوقي مكيبر وسمير العديني والحكم الرابع فيصل محسن ومراقب المباراة نبيل مكرم ومراقب الحكام رشاد علوي.

وتنتهي مباراة المجموعة الثالثة بترتيب:
الشرطة - 7 نقاط، الأول
الشعب - 7 نقاط، الثاني
نسور السويس - نقطة، الثالث
شباب يختل - نقطة، الرابع
ليتأهل حسب لائحة اللجنة المنظمة الأول والثاني من كل مجموعة وأفضل فريقين احتلا المركز الثالث.

وبهذا اللقاء تكون قد اختتمت مباريات دور المجموعات من منافسات كأس المخا التنشيطي والذي أقيم برعاية السلطة المحلية لمحافظة تعز وبدعم من المقاومة الوطنية والسلطة المحلية بالمخا.