الأمن يخطف نقاط اللقاء بفوز ثمين على الصقور بكأس المخا لكرة القدم

الأمن يخطف نقاط اللقاء بفوز ثمين على الصقور بكأس المخا لكرة القدم

المخا تهامة - Monday 10 February 2020 الساعة 06:50 am
المخا، نيوزيمن، إسماعيل القاضي:

فاز فريق الأمن المركزي على فريق صقور الجعدي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما عصر الأحد، ضمن مباريات المجموعة الأولى بكأس المخا التنشيطي للقدم.

وسعى الأمن المركزي إلى كسب نقاط اللقاء لتأهله إلى الدور القادم كأفضل فريق ثالث في دور المجموعات وكان له ما أراد بأفضلية في الملعب ترجمها لاعبه عبده غره بتسجيل الهدف الأول بحلول الدقيقة 24 من عمر الشوط الاول.

وضاعف لاعبه رامي ناجي النتيجة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 10 من زمن الشوط الثاني، ليختتم ثلاثية الأمن اللاعب رامي دادح في الدقيقة 30 من زمن الشوط الثاني.

وقلص صقور الجعدي فارق النتيجة عبر لاعبه علي عيطان الذي سجل في الدقيقة 23 من عمر الشوط الثاني الهدف الوحيد، لتنتهي مجريات اللقاء بفوز مستحق لفريق الأمن وتأهله إلى الدور القادم.

وأدار المباراة الحكم يونس يحيى، وساعده على الخطوط كل من باسم الابي وعلي هبه وحكم رابع فيصل محسن ومراقب المباراة نبيل مكرم ومراقب الحكام رشاد علوي.

وكانت المباراة قد جمعت بينهما الثلاثاء الماضي لكن فريق الأمن تقدم بشكوى احتجاج للجنة المنظمة يشكو إهدار الوقت ونزول جمهور ومشجعي صقور الجعدي إلى أرضية الملعب وبموجبه وافقت اللجنة على قبول الشكوى وإعادة المباراة، التي كان فريق الأمن المركزي قد تعادل مع فريق صقور الجعدي بهدف مقابل هدف.

وبذلك تأهل فريق الأمن المركزي كأحسن ثالث فريق.

القادسية 9 نقاط، الأول
شباب الثوباني 6 نقاط، الثاني
الأمن المركزي 3 نقاط، الثالث
صقور الجعدي 0 نقاط، الرابع