الكاف يعلن عن الملاعب التي ستستضيف نهائي دوري الأبطال وكأس الاتحاد الإفريقي

رياضة - Monday 16 March 2020 الساعة 06:17 pm
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن المدينتين اللتين ستستضيفان نهائي دوري الأبطال وكأس الاتحاد.

حيث تم اختيار مدينة دوالا الكاميرونية لاستضافة نهائي دوري ابطال أفريقيا للموسم الحالي 2019/2020، كما تم الإعلان عن اختيار مدينة الرباط المغربية لاستضافة نهائي كأس الاتحاد الإفريقي للموسم الحالي 2019/2020.

وجاء في الحساب الرسمي للكاف على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": “ملعب جابوما في مدينة دوالا الكاميرونية سيستضيف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 29 أيار/مايو المقبل"

ويشهد الدور نصف النهائي للبطولة مواجهتين عربيتين حيث يلتقي النادي الأهلي المصري مع نظيره الوداد المغربي بينما يواجه فريق الزمالك المصري فريق الرجاء المغربي.

وفيما يخص مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي فقد جاء في بيان الكاف: “ملعب مولاي عبد الله" بالعاصمة المغربية الرباط سيستضيف المباراة النهائية للبطولة، والتي ستقام يوم 24 من أيار/مايو المقبل"

وتجمع مواجهتي ذهاب الدور نصف النهائي للبطولة بين بيراميدز المصري وحوريا كوناكري الغيني، ونهضة بركان المغربى بمواطنه حسنية أغادير.

وأوضح الكاف في بيانه: "اختار المدينتين جاء بناء على تقييم أخذ في الاعتبار معايير عدة، منها البنى التحتية والإقامة والتجهيزات الطبية".

وسيقام نهائي دوري أبطال أفريقيا في الـ 29 من شهر مايو، فيما من المقرر أن يجري نهائي كأس الاتحاد في الـ 24 من الشهر ذاته.