هاري كين يؤيد ألغاء الموسم الحالي ولا يستبعد رحيله عن توتنهام

رياضة - Monday 30 March 2020 الساعة 04:28 pm
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله

تحدث قائد المنتخب الإنجليزي ومهاجم نادي توتنهام هاري كين، عن تأييده لفكرة إلغاء الموسم الحالي للدوري الإنجليزي في حال استحالة استكماله بنهاية شهر يونيو القادم، وذلك خلال ظهوره في بث مباشر عبر حسابه على "إنستجرام"، حيث قال:

"أعرف أنّ المسؤولين عن الدوري الإنجليزي سيفعلون كل ما في وسعهم لإنهاء الموسم، وأنهم يبحثون في كل خيار ممكن".

وأضاف: "أعتقد، بالنسبة لي، نحن بحاجة إلى محاولة إنهاء الموسم، لكنني لا أرى فائدة كبيرة في اللعب في تموز/يوليو أو آب/أغسطس وتأخير بداية الموسم المقبل، لكن بالتأكيد، لا أعرف الكثير عن الكواليس والأمور المادية".

وتابع: "ربما أنّ الحد الأقصى بالنسبة لي هو نهاية حزيران/يونيو، إذا لم يكتمل الموسم بحلول نهاية حزيران/يونيو، فعلينا أن ننظر إلى الخيارات ونتطلع إلى الموسم المقبل".

وأوضح: "كلما استمر هذا الموسم، سيكون له تأثير كبير على الموسم المقبل، مع كأس أوروبا 2021، وحتى كأس العالم 2022،لكن هذا رأيي فقط".

وأردف قائلاً: "كرة القدم ثانوية في الوقت الحالي، أعلم أنه لا تزال هناك العديد من المخططات التي يجب وضعها، وأنا متأكد من أنّ الجميع يحاول القيام بذلك، الأمور ليست بيدي، لا يمكنني فعل أي شيء شخصياً، لذلك من وجهة نظري علينا فقط أن ننتظر ونرى ما سيحدث، نأمل أن يتضح هذا في أقرب وقت ممكن، ويمكننا محاولة العودة إلى الوضع الطبيعي".

وفي رده على سؤال وجهه له أحد المتابعين، حول إمكانية مغادرة توتنهام قال: "غالبًا ما يتم طرح هذا السؤال، لا أستطيع أن أقول نعم أو لا".

وأضاف: "أنا أحب توتنهام وسأظل أحبه دائمًا، ولكن إذا شعرت أننا لا نتقدم كفريق أو أننا لا نسير في الاتجاه الصحيح، سأرحل، أنا لا ألعب للمتعة فقط، أنا لاعب طموح".