مانشستر يونايتد يحل ضيفاً على برايتون ضمن مواجهات الجولة الـ32 من البريميرليج

@ عدن، نيوزيمن: رياضة

2020-06-30 16:59:21

يستقبل نادي برايتون أند هوف البيون صاحب المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة على ملعب فالمر، نادي مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس برصيد 49 نقطة.

وتمكن مانشستر، السبت الماضي، من التأهل إلى الدور النصف نهائي لمسابقة كأس انجلترا، بعدما تخطى نورويتش سيتي بنتيجة 1/2، وهذه هي مباراته الثالثة في الدوري بعد العودة من فترة التوقف، حيث تعادل في الأولى أمام توتنهام وفاز بالثانية على حساب شيفيلد بثلاثية نظيفة.

في الجهة المقابلة تمكن برايتون من تحقيق نتائج إيجابية على اثنين من كبار الدوري الإنجليزي، حيث فاز على أرسنال بنتيجة 1/2، ومن ثم تعادل سلبياً أمام ليستر سيتي.

ويسعى مانشستر لإنهاء الموسم في أحد المراكز المؤهلة إلى دوري الأبطال الموسم المقبل، بينما يسعى برايتون للمحافظة على مركز آمن بعيداً عن مراكز الهبوط.

وقال جراهام بوتر مدرب برايتون آند هوف ألبيون، إن تركيز فريقه الوحيد ينصب على مواجهة مانشستر يونايتد وإن برايتون لعب بروح معنوية عالية خلال الموسم رغم تحقيق بعض النتائج السيئة وإنه سيقاتل أمام يونايتد.

وأضاف: "لا نفكر في هذه المرحلة في عدد النقاط التي نحتاجها للبقاء، سنواجه واحدًا من أفضل الفرق في الدوري وسنسعى لجمع النقاط حتى نهاية الموسم".