نابولي يستضيف ميلان في لقاء يشهد صدام جينارو جاتوزو بناديه السابق

@ عدن، نيوزيمن: رياضة

2020-07-12 11:30:49

يستقبل نادي نابولي صاحب المركز السادس برصيد 51 نقطة على ملعب سان باولو، نادي ميلان صاحب المركز السابع برصيد 49 نقطة، وذلك ضمن مواجهات الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي. 


ويعيش كلا الفريقين حالة من التألق، بعد العودة من فترة التوقف، حيث تمكن نابولي من حصد لقب كأس إيطاليا للمرة السادسة في تاريخه على حساب يوفنتوس، كما أنه لعب خمس مباريات في الدوري، فاز في أربع منها وانهزم في واحدة. 

في الجانب الآخر تمكن ميلان بعد عودته من فترة التوقف من تحقيق أربعة انتصارات على كل من ليتشي، روما، لاتسيو ويوفنتوس، وتعادل في مباراة واحدة أمام سبال، هذه النتائج ساعدته على العودة للمنافسة بشراسة على أحد المقاعد الأوروبية. 

وتكتسب هذه المواجهة مشاعر خاصة لدى مدرب نادي نابولي جينارو جاتوزو، حيث أنه سيواجه الميلان للمرة الأولى له كمدرب، وهو النادي الذي لعب له في الفترة من 1999 _ 2012، تمكن خلالها من تحقيق عشرة ألقاب منها: لقب الدوري الإيطالي في مرتين ودوري أبطال أوروبا في مناسبتين، كما أنه درب الفريق في الفترة من نوفمبر 2017 وحتى نهاية الموسم الماضي. 

وفي حال تمكن ميلان من تحقيق الانتصار في مباراة اليوم، فإنه سيخطف المركز السادس من نابولي، وهو أحد المراكز المؤهلة إلى مسابقة الدوري الأوروبي الموسم القادم. 

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

جنوى × سبال 18:15

كالياري × ليتشي 20:30

فيورنتينا × هيلاس فيرونا 20:30

بارما × بولونيا 20:30

أودينيزي × سمبدوريا 20:30