انتر يحل ضيفاً على روما لمواصلة الضغط والاقتراب أكثر من صدارة الكالشيو

رياضة - Sunday 19 July 2020 الساعة 08:05 pm
عدن، نيوزيمن:

يستقبل نادي روما صاحب المركز الخامس برصيد 57 نقطة على ملعب الأولمبيكو، نادي إنتر وصيف جدول الترتيب برصيد 71 نقطة.

ويسعى إنتر إلى تحقيق الفوز بهذا اللقاء وتقليص الفارق إلى 3 نقاط مع المتصدر نادي يوفنتوس، الذي يواجه لاتسيو غداً في لقاء صعب، بينما يبحث روما عن تعزيز مركزه الخامس المؤهل مباشرة إلى دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي.

ويتطلع كلا الفريقين لمواصلة نتائجهما الإيجابية في الفترة الأخيرة، فقد تمكت إنتر من تحقيق انتصارين متتالين في الجولتين الماضيتين بالفوز على كل من تورينو وسبال، بعد اضاعته 4 نقاط ثمينة في ما سبقهما بالسقوط أمام بولونيا، ومن ثم التعادل أمام هيلاس فيرونا.

فيما تمكن روما من تحقيق ثلاث انتصارات على التوالي في الجولات الثلاث الماضية، على كل من بارما، بريشيا وهيلاس فيرونا، بعد تعرضه لثلاث هزائم متتالية فيما سبق.

ويستعيد إنتر، في لقاء اليوم نجما الفريق نيكولو باريلا وروميلو لوكاكو، بعد تعافيهما التام من الإصابة، وسيتغيب فقط ستيفانو سينسي وماتياس فيتشينو، عن تشكيلة الفريق لعدما اكتمال تعافيهما.

بينما تلقى باولو فونسيكا المدير الفني لروما، ضربة موجعة بعد إصابة نجم الجيالوروسي نيكولو زانيولو، واتبتث الاختبارات الطبية التي أجراها زانيولو وجود إجهاد طفيف، لذلك لن يخاطر فونسيكا بالدفع به، وسيقوم باستبعاده من قائمة المباراة.

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من:

بارما × سامبدوريا 18:15

بريشيا × سبال 20:30

فيورنتينا × تورينو 20:30

جنوى × ليتشي 20:30

نابولي × اودينيزي 20:30