صراع البقاء في دوري الأضواء يتواصل في الأمتار الأخيرة من البريميرليج

رياضة - Tuesday 21 July 2020 الساعة 08:39 am
عدن، نيوزيمن:

تستكمل اليوم مواجهات الجولة السابعة والثلاثين «ما قبل الأخيرة»، من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تلعب مبارتان، يلتقي فيهما كل من: 

واتفورد × مانشستر سيتي 20:00

يستقبل نادي واتفورد صاحب المركز السابع عشر برصيد 34 نقطة على ملعب فيكارج رود، نادي مانشستر سيتي وصيف جدول الترتيب برصيد 75 نقطة. 

وفقد مانشستر سيتي إمكانية الدفاع عن لقبه في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد تعرضه لهزيمة مفاجئة من قبل أرسنال في الدور النصف نهائي بثنائية نظيفة، وتبدو المبارتان المتبقيتان له في الدوري مجرد تحصيل حاصل، بعد ضمانه إنهاء الموسم في المركز الثاني، وضمان تأهله إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم. 

في الجهة المقابلة يكافح واتفورد من أجل البقاء في دوري الأبطال، حيث يبتعد بفارق 3 نقاط فقط عن مناطق الهبوط، إلا أنه أمام لقاءين في غاية الصعوبة في آخر جولتين، حيث يواجه اليوم مانشستر سيتي ومن ثم أرسنال في الجولة الأخيرة. 

أستون فيلا × ارسنال 22:45

يستقبل نادي أستون فيلا صاحب المركز الثامن عشر برصيد 31 نقطة على ملعب فيلا بارك، نادي أرسنال صاحب المركز العاشر برصيد 53 نقطة. 

ويأمل أرسنال في مواصلة نتائجه الإيجابية، بعد فوزه على بطل الموسم نادي ليفربول في الجولة الماضية، ومن ثم إقصاء حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور نصف نهائي للمسابقة، وفي حال فوزه في لقاء اليوم تزيد فرصته في المنافسة على إنهاء الموسم في أحد المراكز المؤهلة إلى مسابقة الدوري الأوروبي الموسم القادم. 

فيما يصارع استون فيلا من أجل البقاء في دوري الأضواء، حيث تفصله ثلاث نقاط عن المراكز الآمنة، ويتبقى له بعد لقاء اليوم، مباراة واحدة أمام وستهام يونايتد.