مانشستر يونايتد وتشلسي يسعيان لتأمين مشاركتهما في دوري الابطال الموسم القادم

رياضة - Wednesday 22 July 2020 الساعة 08:58 am
عدن، نيوزيمن:

تختتم اليوم مواجهات الجولة الـ37 (ما قبل الأخيرة)، من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تُلعب مباراتان، يلتقي فيهما كل من: 

مانشستر يونايتد × وستهام يونايتد 20:00

يستقبل نادي مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس برصيد 62 نقطة على ملعب الأولد ترافورد، نادي وستهام يونايتد صاحب المركز السادس عشر برصيد 37 نقطة. 

ويسعى مانشستر لاستغلال الهزيمة التي تعرض لها ليستر سيتي صاحب المركز الرابع خلال هذه الجولة أمام توتنهام بثلاثية نظيفة، من أجل خطف المركز الرابع المؤهل إلى مسابقة دوري الأبطال الموسم القادم. 

في الجهة المقابلة يبحث وستهام يونايتد عن تأمين بقائه في دوري الأضواء، حيث يبتعد بفارق 3 نقاط عن مناطق الهبوط، وتمكن وستهام من تحقيق انتصارين مهمين في الجولتين الماضيتين في الدوري، مما ساعده على زيادة فرصته في البقاء. 

بينما تعرض مانشستر للتعثر في الجولة الماضية في الدوري بالتعادل أمام ساوثهامبتون مما منعه من احتلال المركز الرابع، كما أنه غادر مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور النصف نهائي بعد هزيمته امام تشلسي بنتيجة 3/1.

ليفربول × تشلسي 22:15

يستقبل نادي ليفربول بطل هذا الموسم والذي يملك في رصيده 93 نقطة على ملعب الأتفيلد، نادي تشلسي صاحب المركز الثالث برصيد 63 نقطة. 

ويدخل تشلسي هذه المباراة بمعنويات عالية بعد وصوله إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بتخطيه مانشستر يونايتد في مباراة النصف نهائي بنتيجة 1/3.

ويسعى تشلسي لتحقيق الانتصار في هذه اللقاء من أجل تعزيز مركزه الثالث في جدول الترتيب وضمان المشاركة في مسابقة دوري الأبطال الموسم القادم.