تعز.. كيانات عسكرية ومجتمعية تدعو للاحتشاد لردع مساعي خلط الأوراق بالحجرية

تقارير - Thursday 23 July 2020 الساعة 11:01 pm
تعز، نيوزيمن:

دعت كيانات عسكرية ومجتمعية في محافظة تعز للاحتشاد السلمي السبت المقبل أمام مقر اللواء 35 مدرع في منطقة العين بمديرية المواسط، لردع مساعي القوى العدوانية في خلط الأوراق في الحجرية.

وفي بيان مشترك، جددت الهيئة الشعبية للمطالبة بكشف نتائج التحقيق في جريمة اغتيال القائد عدنان الحمادي ورابطة شهداء وجرحى الجيش الوطني - اللواء 35 مدرع واتحاد التنوير والسلام، دعوتها لرفض التحشيدات العسكرية لمليشيا الحشد الشعبي في مسرح عمليات اللواء 35.

وقال البيان "تابعنا الأحداث المتسارعة في ريف تعز الجنوبي (منطقة الحجرية) والتي بدأت بالتحريض على اللواء ركن/ عدنان الحمادي (مؤسس نواة الجيش الوطني والقائد العسكري لمقاومة جحافل الانقلاب الحوثي وقائد اللواء 35 مدرع) لتختم عملية التحريض باغتياله، وهي العملية التي خططت لها ونفذتها قوى التطرف والإرهاب، وها هي ذات القوى توسع دائرة العدوانية من خلال خلط الأوراق وتحشيد ميليشيات من خارج المنطقة تحت ستار توجيهات محور تعز والعبث بالأمن والسلم الاجتماعي وإزهاق الأرواح وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة خدمة لميليشيا الحوثي ولمشاريع خارجية تولت تمويل عمليات التخريب والفوضى".

وطالبت الكيانات بكشف نتائج التحقيقات في جريمة اغتيال الشهيد القائد/ عدنان الحمادي للرأي العام وتسليم المطلوبين أمنياً بجريمة الاغتيال للعدالة.

كما رفضت التأليب والتحريض والتحشيد العسكري من قبل ميليشيا الحشد الشعبي لمناطق جنوب تعز وتهديد السلم الأهلي والنسيج الاجتماعي، وهي المناطق التي تولى تأمينها وحمايتها الشهيد القائد واللواء 35 مدرع منذ اندلاع الحرب مع قوى الانقلاب الإمامية، وأن تصبح تلك المناطق بوابة عبور للميليشيا المتطرفة وقوى الإرهاب نحو مناطق الجنوب والمنافذ البحرية الاستراتيجية.

وأكدت الكيانات على استمرار روح النضال الذي أرساه الشهيد القائد عدنان الحمادي والتأييد الكامل لمواقف الضباط الأحرار والأفراد الأشاوس من أبطال اللواء 35 مدرع الذين يمثلون الدرع الحامي للمدنية والجمهورية ودولة المؤسسات دولة النظام والقانون التي تمثل مطمح ومأمل اليمنيين كافة.