الجهاز الفني للمنتخب اليمني للناشئين يبدأ تجمع صنعاء لضم مواهب جديدة

رياضة - Wednesday 19 August 2020 الساعة 10:12 am
عدن، نيوزيمن:

دشن الجهازان الإداري والفني للمنتخب اليمني للناشئين، تجمع صنعاء، على ملعب نادي 22 مايو، لاختبار مجموعة جديدة من اللاعبين، ضمن البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس آسيا البحرين 2020.

اللاعبون المشاركون في التجمع، تم ترشيحهم من قبل مدربين أكفاء لأندية صنعاء، ومحافظتي ذمار وعمران وماجاورهما، فيما ينضم لاعبو المحافظات المتبقية تباعاً، على مدى أيام التجمع الممتدة من أسبوع إلى عشرة أيام.

وأكد الجهازان الفني والإداري أن المشاركة في التجمع مفتوحة أيضاً للاعبين الموهوبين الذين لا ينتمون للأندية، ولديهم وثائق السن المحددة لهذه الفئة (مواليد 2004/2005)، وذلك من أجل إتاحة الفرصة لكل من يستحق تمثيل المنتخب.

وكان الجهاز الفني والإداري لمنتخب الناشئين قد اختتم قبل أيام التجمع الأول الذي أقيم في عدن والذي استمر لقرابة الأسبوع، ويجمع التجمع الثالث، لاعبي المنتخب الـ 23 الذين شاركوا في التصفيات التمهيدية في الدوحة، إضافة إلى اللاعبين الذين تم استخلاصهم من تجمعي (عدن وصنعاء)، ليتم بعدها عمل معسكر داخلي لأفضل 33 لاعباً استقر عليهم الجهاز الفني، ومنه سيتم اختيار القائمة النهائية التي ستشارك في النهائيات الآسيوية.